بث مباشر مانشستر يونايتد اليوم.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايند وكريستال بالاس اليوم بث مباشر يلا شوت

يأمل بالاس في تكرار نهاية الموسم الماضي ، عندما ضمن هدف ويلفريد زاها ثلاث نقاط في اليوم الأخير وحافظ النسور على شباكهم نظيفة للمرة السادسة على التوالي.

كان المدير الحالي لمانشستر يونايتد ، إريك تن هاج ، في المدرجات في ذلك اليوم ، لذلك لن يكون غريباً على أجواء سيلهيرست بارك. في الواقع ، فشل الشياطين الحمر في التسجيل في آخر زيارتين لهما إلى SE25.

فاز بالاس في ثلاثة من آخر ستة لقاءات بين الاثنين ، وهو عدد يفوق ما فاز به في المواجهات الـ 31 السابقة.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايند وكريستال بالاس اليوم بث مباشر

قبل أقل من عشرة أيام كان هناك تعديل ضروري – إذا كان صعبًا – على تقويم المباريات شهد ظهور هذه المباراة ، مع خروج النسور من الجزء الخلفي من ديربيات لندن المتتالية – رؤية مبارياتهم الثلاثة التالية الآن كما يلي: مانشستر يونايتد (H) ، نيوكاسل يونايتد (على أرضه) ، مانشستر يونايتد (خارج أرضه).

ومع ذلك ، فهذه مباراة كان القصر بالتأكيد الأفضل في الآونة الأخيرة ، حيث فاز بثلاث مواجهات من آخر ست مواجهات مع الشياطين الحمر.

أنت تشعر أن كل ما نحتاجه الآن هو تلك اللمسة الأخيرة لبعض اللعب المذهل الذي استمتعنا به في الأسابيع الأخيرة – والتي تحدث عنها مدير الطب السريري باتريك فييرا – وستتطاير الشرر مع هذا الجانب.

يمكن لمانشستر يونايتد أن يعزى الكثير من انتعاشه إلى وصول لاعب خط الوسط البرازيلي كاسيميرو.

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال اليوم مباشر

لكن ، قد يكونون بدونه في ما يمكن أن يكون مباراة ضخمة على قمة الجدول ضد أرسنال يوم الأحد إذا تم حجزه ضد كريستال بالاس هذا المساء.

حصل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا على بطاقة صفراء أربع مرات هذا الموسم ، وإذا حصل على خامس ، فسيتم إيقافه عن الرحلة إلى الإمارات يوم الأحد – أيضًا على قناة سكاي سبورتس .

لاعب خط الوسط البرازيلي الآخر في يونايتد ، فريد ، هو أيضًا أحد الإنجازات بعيدًا عن التعليق.

سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان Ten Hag يقرر المخاطرة بالزوج من البداية هذا المساء.

سنراقب ذلك من أجلك. أنا متأكد من أن مشجعي آرسنال ومانشستر يونايتد سيولون اهتمامًا وثيقًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى