أهداف أمريكا اليوم.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة أمريكا وهولندا اليوم في كأس العالم yalla shoot new

يلا شوت فوري جول العرب مشاهدة أمريكا ضد هولندا اليوم بث مباشر في كأس العالم في كأس العالم يلا شوت لايف حيث تتطلع هولندا إلى تمديد خط كأس العالم لمدة 24 عامًا مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.

قبل مباراة أمريكا اليوم تأمل هولندا في تمديد سلسلة 24 عاما عندما تلتقي مع الولايات المتحدة في دورالـ16 لكأس العالم اليوم السبت الموافق 3 ديسمبر 2022، وذلك بعد حصوله على المركز الثاني في عام 2010 والوصول إلى الدور نصف النهائي في عام 2014 ، يسعى منتخب الهولندي إلى الحصول أخيرًا على كأس جول ريميه في 18 ديسمبر.

لم يخسر فريق لويس فان جال حاليًا في بطولة هذا العام ، حيث حصد سبع نقاط من مباريات ضد السنغال والإكوادور وقطر في المجموعة الأولى.

وتواجه هولندا الآن الولايات المتحدة الأمريكية ، المنافس الذي هزموه في أربع من مبارياتهم الخمس بين عامي 1998 و 2015 ، وكلها كانت مباريات دولية ودية.

مشاهدة مباراة أمريكا وهولندا بث مباشر كورة 365 لايف

خسر وصيف البطل ثلاث مرات 4-3 عندما التقى آخر مرة بالنجوم والمشارب ، لكنهم سيكونون واثقين من الصدارة في استاد خليفة الدولي.

أكثر من 90 دقيقة، تخوض هولندا حاليًا 19 مباراة متتالية بدون هزيمة ضد دول غير أوروبية ، وهي سلسلة استمرت منذ عام 1994.

خلال تلك الفترة ، تم تسجيل إجمالي 13 فوزًا وستة تعادلات ، على الرغم من أن اثنتين من المواجهات قد سبقت الخسارة بركلات الترجيح في مواجهات خروج المغلوب.

تتطلع هولندا أيضًا إلى حماية سجلها المتمثل في عدم تعرضها لهزيمة أبدًا في الوقت العادي أو الإضافي مع لويس فان جال المسؤول ، تلك السلسلة المحددة الآن في 10 مباريات.

بث مباشر مباراة أمريكا اليوم لايف تويتر

في تناقض حاد ، ستحاول الولايات المتحدة إنهاء سلسلة من 11 مباراة دون فوز ضد دولة أوروبية في كأس العالم.

قبل مباراة أمريكا وهولندا اليوم اثنان من أصل ستة تعادلات خلال تلك الفترة كانا ضد ويلز وإنجلترا في وقت سابق من بطولة 2022 ، وكان آخر نجاح لهما ضد البرتغال في عام 2002.

خسرت الولايات المتحدة ثلاثة من أصل أربع مواجهات في دور الـ16 لكأس العالم ، وكلها جاءت على يد منتخبات أوروبية في إيطاليا وألمانيا وبلجيكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى