أهداف أمريكا هولندا.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة أمريكا وهولندا اليوم مونديال الأسطورة Netherlands vs. USA

كأس العالم 2022 هولندا ضد الولايات المتحدة بث مباشر يلا شوت اليوم سجل المواجهات المباشرة، وذلك بعد الجدول المتواصل لمراحل المجموعات، تستعد هولندا والولايات المتحدة لمرحلة دور الستة عشر لكأس العالم التي تقام اليوم السبت، حيث يمكن مشاهدة مباراة أمريكا اليوم بث مباشر يلا شوت الأسطورة.

بث مباشر مباراة هولندا الان لم يتمتع أي من الفريقين بالمرور المريح إلى الأدوار الإقصائية ، وخاصة الولايات المتحدة الأمريكية ، ولكن هناك شعور بأن واحدة من العلاقات التنافسية الأكثر في هذه الجولة يجب أن تتحقق في استاد خليفة الدولي.

مباراة أمريكا اليوم جمعت هولندا سبع نقاط من المباريات ضد السنغال والإكوادور وقطر ، على الرغم من أن هذا لا يروي القصة كاملة ، حيث جاء هدفيها في المباراة الأولى منذ الدقيقة 84 فصاعدًا ، ويمكن القول إن أورانجي كان محظوظًا بالتعادل مع الإكوادور.

بث مباشر مباراة أمريكا وهولندا اليوم كورة 365 يلا شوت

في هذه الأثناء ، جاءت الولايات المتحدة من خلال المباريات مع ويلز وإنجلترا وإيران برصيد خمس نقاط باسمها ، والنجوم والمشارب بعد التعادل في افتتاح رأسية مزدوجة مع انتصار متوتر 1-0 في الأخير.

والنتيجة النهائية هي مواجهة في الريان يوم السبت وسيتكافأ المنتخبان للمرة السادسة في تاريخهما.

أقيمت كل من المسابقات الخمس السابقة في غضون 17 عامًا بين عامي 1998 و 2015 ، وكانت المواجهة الأولى في ميامي حيث سجل رونالد دي بوير وكلارنس سيدورف في الفوز 2-0.

وقبل مباراة الولايات المتحدة ضد أمريكا اليوم تم تسجيل نفس النتيجة بعد أربع سنوات في Foxborough ، حيث سجل Roy Makaay و Andy van der Meyde الأهداف في تلك المناسبة.

مشاهدة مباراة أمريكا وهولندا الان بث مباشر جول العرب

في عام 2004 ، التقى الفريقان في أمستردام واستغرق الأمر جهدًا في الشوط الأول من آرين روبن لتأمين الفوز لهولندا.

اجتمع الفريقان في نفس المكان بعد ست سنوات وسجلت الولايات المتحدة الأمريكية هدفها الأول في هذه المباراة. إلا أن هدف كارلوس بوكانيجرا في الدقيقة 88 كان بمثابة عزاء بعد أن سجل ديرك كويت وكلاس جان هونتيلار في السابق لصالح أصحاب الأرض.

قبل سبع سنوات ، كانت هذه هي المرة الثالثة التي يحالف فيها منتخب الولايات المتحدة الأمريكية الحظ في أمستردام حيث انتصر في مباراة مثيرة من سبعة أهداف. تأخر فريق يورجن كلينسمان 1-0 و3-1 في مراحل مختلفة من المباراة ، واستغرق الأمر ثلاثة أهداف في آخر 20 دقيقة ليحقق عودة مثيرة.

أعاد جون بروكس وداني ويليامز الولايات المتحدة إلى مستوى التعادل في الدقيقة 88 قبل أن يسجل بوبي وود هدفه الأخير في اللحظات الأخيرة ، وهو أول هدف له من بين 13 هدفًا لبلاده ، ليحقق أحد أكثر انتصاراتهم التي لا تنسى في تاريخهم الحديث.

تاريخ مواجهات أمريكا وهولندا بث مباشر يلا شوت حصري

هولندا VS الولايات المتحدة الأمريكية

انتصارات هولندا: 4

انتصارات للولايات المتحدة: 1

تعادلات: 0

أهداف هولندا: 10

أهداف للولايات المتحدة: 5

تاريخ مباريات امريكا وهولندا قبل مباراة اليوم في كاس العالم

21 فبراير 1998: الولايات المتحدة الأمريكية 0-2 هولندا (ودية دولية)

19 مايو 2002: الولايات المتحدة 0-2 هولندا (مباراة دولية)

18 فبراير 2004: هولندا 1-0 الولايات المتحدة (ودية دولية)

3 مارس 2010: هولندا 2 – 1 الولايات المتحدة الأمريكية (ودية دولية)

5 يونيو 2015: هولندا 3-4 الولايات المتحدة الأمريكية (ودية دولية)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى