أهداف إسبانيا وألمانيا.. ملخص مباراة ألمانيا وإسبانيا كأس العالم فيفا قطر 2022

مشاهدة مباراة ألمانيا اليوم بث مباشر بعد الخسارة القاسية أمام اليابان في المباراة الثانية بكأس العالم فيفا قطر 2022 حيث تسعى إسبانيا اليوم الأحد إلى تحقيق فوز يعني التأهل إلى دور الستة عشر مع خروج ألمانيا البطل أربع مرات من كأس العالم.

وقبل مباراة إسبانيا وألمانيا اليوم مشبعًا بالروح البدوية اعترف لويس إنريكي عشية مواجهة ألمانيا قائلاً: “أشعر بتحسن عندما يتعين عليك رفع معنويات فريق حتى يظهر عرقك وجوهرك”، وهو أمر مشابه تمامًا لما تفعله أمهات قبائل البادية الرحل عند سؤالهم عن أبنائهم الذين يفضلونهم ، فأجابوا أن المريض حتى يشفى ، الصغير حتى يكبر ، والمسافر حتى عودته .

متى مباراة إلمانيا وإسبانيا إذ تواجه إسبانيا ألمانيا اليوم الأحد مباراتها في كأس العالم ضد بطل ألمانيا أربع مرات (8:00 مساءً بتوقيت شبه الجزيرة الإسبانية مع تلفزيون مفتوح عبر La 1 ومراقبة دقيقة بدقيقة بواسطة هذه الوسيلة الرسمية ) في مدينة يور القطرية ، التي أسسها سبع عائلات بدوية ينضم إليها الفريق الثامن اليوم في شكل 26 لاعباً وطاقم تدريبي يعتمد تماسكه على القوة التي أظهرها حتى الآن في المونديال.

موعد مباراة المانيا وإسبانيا اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022

وبفضل العناية التي استخدمها المدرب عندما كان الأمر يتعلق ببناء مجموعة بشرية حول أفكاره الكروية ، وصلت إسبانيا إلى المباراة بالتصفيق العام للجماهير بعد الظهور الرائع لأول مرة ضد كوستاريكا وتأكد من تقديم اقتراح المباراة الآن. إلى اختبار الإجهاد ليضع نفسه في الاختبار قبل قوة محاصرة.

وخسرت ألمانيا التي تحمل درعها أربع نجوم في كأس العالم ، في دور المجموعات قبل أربع سنوات وفاجأت باليابان في الظهور الأول لقطر ، والتي تبعد بها هزيمة واحدة عن توديعها مرة أخرى في أول تبادل.

باستثناء المباريات الودية ، لم تسقط إسبانيا أمام الألمان منذ يورو 1988 ، في أيام فريق FRG القديم ، وحققت للتو ثلاثة انتصارات رمزية ضد Die Mannschaft وبخلاف المباريات الودية ، لم تخسر إسبانيا أمام ألمانيا منذ يورو 1988

في أولهما – نهائي يورو 2008 – عمل مدرب توتوني الحالي ، هانسي فليك ، كمساعد يواكيم لوف وآخر واحد – مجموعة فارغة في نوفمبر 2020 في دوري الأمم ضد إشبيلية الأخضر – عجل بوصوله إلى المنصب بعد أسابيع ، ليحل محل Löw نفسه.

مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا بث مباشر يلا شوت في كأس العالم

كل هذا يتعمق في الأهمية التي يمثلها بالنسبة لتيوتون ، الفريق الأكثر شبهاً بإسبانيا حسب لويس إنريكي ، مباراة مثل تلك التي سيضطر فيها اللاعبون الدوليون الإسبان إلى اللعب ضد عملاق مصاب وضد التوقعات التي نشأت يوم الأربعاء. أثار التدريج.

بعيدًا عن الضوضاء ، فإن الـ 26 الذين تم استدعاؤهم تحت تصرف المدرب بالكامل ، ويستمتعون بكل جلسة تدريبية حتى اللحظة الأخيرة ومتحدون في تصميمهم على صنع التاريخ دون تخطي أي من الخطوات.

ولا توجد مباريات حتى النهائي ، حان الوقت للوقوف في خيمة ملعب البيت (“المنزل” باللغة العربية) وإثبات أن القبيلة الإسبانية تمارس الرحل في كل شيء ، باستثناء تغيير مبادئ كرة القدم. الولاء لهم يستلزم جائزة إنهاء هذا الأسبوع بالتذكرة إلى دور الـ16 مختومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى