أهداف الأرجنتين اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم في كأس العالم FIFA قطر 2022

بث مباشر مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم يلا شوت الآن حيث سجل ميسي وصنع هدفًا في ثلاث مباريات مختلفة في كأس العالم، بما في ذلك اثنتان في بطولة هذا العام ضد هولندا والمكسيك ، وأيضًا في الفوز 6-0 في مرحلة المجموعات على صربيا والجبل الأسود في عام 2006.

في حالة مساهمة ميسي بهدف ومساعدة ضد كرواتيا ، سيصبح المهاجم الأسطوري أول لاعب في تاريخ كأس العالم يفعل ذلك في أربع مباريات منفصلة في البطولة منذ أن بدأت الأرقام القياسية في عام 1966.

يحتفل الأرجنتيني ليونيل ميسي بالتسجيل في مرمى أستراليا في مونديال 3 ديسمبر 2022

هدف ميسي من 12 ياردة ضد هولندا جعله يتساوى مع جابرييل باتيستوتا باعتباره الهداف القياسي للأرجنتين في كأس العالم برصيد 10 أهداف ، لكن نجم باريس سان جيرمان سيتصدر قوائم الهدافين للأمة مباشرة إذا وجد الشباك ضد كرواتيا.

مشاهدة مباراة الأرجنتين بث مباشر اليوم

قبل معادلة إنجاز باتيستوتا التهديفي في كأس العالم ، تفوق ميسي على أيقونة الأرجنتين دييجو مارادونا الذي سجل ثمانية أهداف وقدم ثمانية تمريرات حاسمة في 21 مباراة في أكبر مرحلة دولية.

التمريرات الحاسمة لمارادونا الثمانية هي أكبر تمريرات حاسمة لأي لاعب أرجنتيني في تاريخ كأس العالم ، لكن ميسي يمكن أن يتساوى أو يتفوق على الفائز بكأس العالم 1986 في حال صنع زميله في الفريق بهدف واحد على الأقل يوم الثلاثاء.

لقد حطم ميسي بالفعل رقمين قياسيين في كأس العالم في بطولة هذا العام ، حيث تحقق أول مرة في الفوز 2-0 في مرحلة المجموعات ضد المكسيك.

بث مباشر الأرجنتين وكرواتيا اليوم في نصف نهائي كأس العالم

وصنع الأرجنتيني صاحب القميص رقم 10 إنزو فرنانديز ليسجل هدفه الثاني في المباراة وبذلك أصبح أول لاعب في تاريخ كأس العالم يقدم تمريرة حاسمة في خمس بطولات منفصلة.

يحتفل الأرجنتيني ليونيل ميسي بتسجيل هدفه الأول في 26 نوفمبر 2022

وفي الوقت نفسه ، جعل ميسي تمريراته الحاسمة لهدف مولينا في شباك هولندا أول لاعب يسجل خمس تمريرات في كأس العالم في الأدوار الإقصائية منذ أن بدأت الأرقام القياسية في عام 1996 ، متجاوزًا أيقونة البرازيل بيليه بأربعة .

جاءت أهداف ميسي العشرة وصنع سبع تمريرات حاسمة في 24 مباراة في كأس العالم حتى الآن عبر خمس بطولات بين عامي 2006 و 2022.

أهداف ميسي في كأس العالم FIFA قطر 2022

ومن المتوقع أن يخوض مهاجم باريس سان جيرمان مباراته الخامسة والعشرين في نهائيات كأس العالم يوم الثلاثاء ، والتي ستشهد مساواه مع لاعب وسط ألمانيا السابق لوثار ماتيوس في معظم المباريات في تاريخ البطولة.

إذا وصل منتخب الأرجنتين إلى المباراة النهائية أمام فرنسا أو المغرب يوم الأحد ، فسيكون ميسي مستعدًا لأن يصبح صانع الظهور الأول على الإطلاق في كأس العالم.

ميسي – الذي أطلق عليه ليونيل سكالوني لقب ” الأفضل على الإطلاق ” بعد الفوز على هولندا – خاض ما مجموعه 170 مباراة دولية للأرجنتين في جميع المسابقات ، وسجل 95 هدفًا وقدم 54 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى