أهداف الأرجنتين هولندا اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة الأرجنتين وهولندا اليوم كأس العالم

مشاهدة مباراة هولندا والأرجنتين بث مباشر اليوم كورة 365 كورة لايف جول العرب تقام مباراة ربع نهائي كأس العالم 2022 الشهية على ملعب لوسيل الأيقوني مساء الجمعة ، حيث تلتقي هولندا مع الأرجنتين .
تقدم أورانجي من المجموعة الأولى في المركز الأول قبل أن يتفوق على الولايات المتحدة 3-1 في دور الستة عشر ، مع ممفيس ديباي ودالي بليند ودينزل دومفريز .

في غضون ذلك ، تلقى الفائزون بكوبا أمريكا – الذين تصدروا المجموعة الثالثة – ذعرًا متأخرًا ضد أستراليا بعد هدف إنزو فرنانديز في مرماه ، لكنهم مع ذلك حققوا الفوز 2-1 بفضل جهود ليونيل ميسي وجوليان ألفاريز .

مشاهدة مباراة الأرجنتين وهولندا بث مباشر كورة لايف

وضعت السعودية هدفين في مرمى إيميليانو مارتينيز في دور المجموعات ، لكن هذه الخسارة 2-1 تمثل المرة الوحيدة في آخر 27 مباراة للأرجنتين التي استقبلت فيها شباكها أكثر من هدف واحد في مباراة واحدة منذ التعادل 2-2 في تصفيات كأس العالم مع كولومبيا في. يونيو 2021.

في المجموع ، لم تتلق شباك الأرجنتين سوى هدفين للاعبي الخصم في آخر تسع مباريات ، لكن مواجهة الثنائي القاتل من كودي غاكبو وممفيس ديباي سيكون اختبارًا حقيقيًا للصلابة الدفاعية للألبيسيليستي.
يحتفل الأرجنتيني ليونيل ميسي بتسجيل هدفه الأول في 3 ديسمبر 2022
أخيرًا ، فإن إضافة نجاح بعيد المنال في كأس العالم إلى سيرته الذاتية هو الدافع الوحيد الذي يحتاجه ميسي لقيادة الأرجنتين إلى المجد ، لكن الحائز على جائزة الكرة الذهبية سبع مرات هو واحد من لاعبين يكتبان أسمائهما في كتب تاريخ الأرجنتين هنا. .

من خلال تحقيق هدف منخفض للعلامة التجارية لأول هدف له في كأس العالم في مرحلة خروج المغلوب ، حقق ميسي تسعة أهداف في كأس العالم للأرجنتين ، صاحب الرقم القياسي الحالي في هذه الفئة هو غابرييل باتيستوتا برصيد 10.

بث مباشر ماتش الأرجنتين وهولندا اليوم مباشر

لذلك يحتاج ميسي إلى جهد إضافي واحد فقط لمعادلة المهاجم الأسطوري – على الرغم من أنه قد لا يكون على دراية بالشرائح الفردية من التاريخ لأنه يركز على أداء الفريق – بينما يمكن أن يحقق ألفاريز أيضًا وسامًا شخصيًا.

بعد الشباك في مرمى بولندا ، سجل لاعب مانشستر سيتي هدفين في نهائيات كأس العالم التي بدأت في اللقاء مع أستراليا ، حيث سرق الكرة من ماثيو رايان وانتهى بهدوء لمضاعفة تقدم فريقه.

يهدف ألفاريز الآن إلى أن يصبح أصغر لاعب منذ 52 عامًا يسجل في كل من أول ثلاث مباريات في نهائيات كأس العالم – تيوفيلو كوبياس البالغ من العمر 21 عامًا فعل ذلك لبيرو في عام 1970 – بينما سجل ثلاثة لاعبين أرجنتينيين فقط في كل مباراة. تبدأ أول ثلاث نهائيات لكأس العالم ، وكان آخرها هرنان كريسبو في عام 2006.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى