بث مباشر الأهلي اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي وأسوان اليوم بث مباشر يلا شوت

تستضيف أسوان الأهلي بث مباشر اليوم الثلاثاء 21 فبراير في مباراة بالدوري المصري الممتاز.

وقبل مباراة أسوان والأهلي اليوم بث مباشر، الأهلي لا يزال في صدارة الدوري المصري الممتاز بينما يحتل أسوان حاليًا المركز التاسع قبل هذا الاشتباك مع متصدر الترتيب.

اللقاء الأخير انتهى بنتيجة 1-0 لصالح الأهلي الذي لعب على أرضه حينها. فاز الفريق الزائر في آخر 9 مواجهات في الدوري المصري الممتاز مع الأهلي.

بث مباشر مباراة الأهلي وأسوان اليوم في الدوري

نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي وأسوان حيث من المتوقع أن يفوز الأهلي في الشوط الأول، حيث يعد الأهلي هو الجانب الأفضل في هذه المواجهة بلا شك.

الزائرون ليسوا فقط في صدارة الدوري ولكن مع زيادة الضغط الذي لا يمكن احتواؤه ، فمن واجبهم مواجهة فريق أضعف في هذه المباراة أو المخاطرة بفقدان الصدارة بعد هذه المباراة. إنه أفضل فريق خارج أرضه دون خسارة في 7 رحلات من 6 انتصارات وتعادل واحد.

لاحظ أن الأهلي سجل 15 وسجل 3 أهداف فقط في 7 مباريات خارج أرضه ، لذا مع دفاعه القوي والهجوم المميت ، يجب أن يتفوقوا على أسوان في وقت مبكر من الشوط الأول.

مشاهدة مباراة الأهلي وأسوان اليوم بث مباشر يلا شوت

تحتل أسوان المركز العاشر في الأداء على أرضه بعد 3 انتصارات و 3 تعادلات وخسارتين في 8 مباريات على أرضه. لقد سجلوا 8 وسجلوا 6 أهداف على أرضهم حتى الآن.

مع سلسلة التهديف الجيدة، يسجل الأهلي أكثر من هدف في هذه المباراة. وبذلك يكون توقعنا الثاني بين أسوان والأهلي أكثر من 1.5 هدف لصالح الزائرين.

وسجل الأهلي 2.14 هدف في 7 رحلات. في اللقاءات التسع التي جرت بين الفرق ، سجل الأهلي هدفين أو أكثر في 8 لقاءات.

ومع تلقي 3 أهداف فقط في 7 مباريات خارج أرضه ، نعتقد أن أسوان سيجد صعوبة في التسجيل في هذه المباراة ، لذا فإن فوز الشباك النظيفة للزوار يبدو جيدًا في الكتب.

تكافح أسوان لإيجاد الاستقرار في جدول الدوري الممتاز المصري. لقد كانا غير متسقين ، وهذا يظهر في آخر خمس مباريات بالدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى