أهداف الأهلي اليوم.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة الأهلي والهلال مباشر يلا شوت

مباراة الأهلي بث مباشر بعد حصوله على المركز الرابع في كأس العالم للأندية 2022 في وقت سابق من الشهر الجاري ، يستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني في الدور الثاني من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا CAF خارج أرضه في السودان يوم السبت.

وأعرب فلوران إيبينج ، مدرب الهلال ، عن ثقته قبل المباراة ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا ، قائلاً إنه موجود لإرضاء جماهير فريقه من خلال الوصول إلى ربع النهائي.

ويوم السبت سيضطر الأهلي إلى الاستغناء عن الثنائي المصاب البرازيلي برونو سافيو ولاعب الوسط المخضرم عمرو السولية.

حجز الأهلي مكانه في دور المجموعات بالبطولة القارية بعد فوزه على اتحاد موناستير التونسي 4-0 في الدور التمهيدي الثاني في مجموع المباراتين.

بث مباشر مباراة الأهلي والهلال اليوم مباشرة

وحجز الهلال المركز ذاته بعد فوزه على يانج أفريكانز بنتيجة 2-1 في نفس الجولة في مجموع المباراتين.

وفي السودان يتصدر الهلال جدول الدوري المحلي برصيد 44 نقطة، وفي مصر ، يتصدر الأهلي جدول الدوري المحلي برصيد 37 نقطة بثلاث مباريات مؤجلة.

وأضاف “إنها أول مباراة لي تظهر أمام هذا العدد الهائل من الجماهير مع الأهلي حيث يتم لعب كرة القدم لهم ، وأنا واثق من دعم الفريق”.

يستضيف الأهلي الهلال على استاد القاهرة يوم السبت ، ويتعين على الفريق المصري الفوز بالمباراة ليحسم التأهل إلى ربع نهائي المسابقة إلى جانب صنداونز الجنوب أفريقي المتأهل بالفعل ، والذي يملك 11 نقطة.

مشاهدة مباراة الأهلي والهلال اليوم بث مباشر يلا شوت

وقال كولر: “الفريق استعد جيداً للعبة ، واللاعبون الدوليون انضموا إلى التدريبات ، وهم جاهزون للمباراة”.

وشدد أيضا على أهمية الصبر وعدم التسرع في تسجيل هدف ، قائلا “نعلم أهمية المباراة وما يتعين علينا القيام به ، لكن علينا التحلي بالصبر”.

ويحتل الأهلي حاليا المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط بفارق ثلاث نقاط خلف صاحب المركز الثاني الهلال.

شهدت المباراة العكسية خسارة الأهلي أمام الفريق السوداني 1-0 في أم درمان ، وينبغي أن يفوز الشياطين الحمر بفارق أفضل للتقدم إلى الدور التالي بسبب سجلهم الأفضل في المواجهات المباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى