بث مباشر الأهلي اليوم.. مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة الأهلي والترجي مباشرة حيث يلتقي فريقان من أنجح الأندية في كرة القدم الأفريقية على ملعب أولمبيك حمادي العقربي. مع تنافس الفريقين على مكان في المرحلة الأخيرة من المسابقة ، هناك الكثير على المحك في هذه المباراة المرتقبة للغاية.

الأهلي والترجي الفريقان الأحمر والأصفر هما الأقدم في تونس لكرة القدم وواحد من أنجح الفرق في هذه البطولة. يترأس الترجي هنا بعد هزيمة شبيبة القبايل في ربع النهائي.

مباراة الاهلي بث مباشر انتهت مباراة الذهاب (0-1) بفوز الترجي الجزائري ، فيما استقر الفريقان على تعادل ممل (1-1) في تونس. كافح الترجي في المباريات الأخيرة وفشل في الفوز بآخر ثلاث مباريات متتالية. الترجي الترجي لم يخسر على أرضه في هذه المسابقة وسيكون من الصعب على الزوار الفوز.

الشياطين الحمر هو النادي الأكثر نجاحًا في تاريخ البطولة ، حيث سجل عشرة ألقاب لاسمهم. ودخل الأهلي هذه المباراة بحالة جيدة ، بعد أن فاز بثمانية من آخر عشر مباريات في جميع المسابقات.

الأهلي يقضي على الرجاء البيضاوي في ربع النهائي بنتيجة (0-2) في مجموع المباراتين. فاز الأهلي مرة واحدة فقط على الطريق في هذه المنافسة ، وقد يكون من الصعب الحصول على جميع النقاط هنا.

واجه الأهلي والترجي 12 مرة في دوري أبطال أفريقيا CAF ، حيث فاز الأهلي ثماني مرات ، وفاز الترجي مرة واحدة ، وانتهت ثلاث مباريات بالتعادل.

يمر الترجي ST بوقت عصيب وفشل في الفوز بأي من مبارياته الثلاث الأخيرة. لديهم سجل رهيب على أرضهم ضد الشياطين الحمر ، ولا يمكننا رؤيتهم يفوزون هنا. نتوقع أن يفوز الأهلي بأي من الشوطين مقابل 1.95 ، حيث سيكون الترجي بدون دعم على أرضه.

بشكل عام ، تعد هذه اللعبة بأن تكون لعبة مثيرة بين فريقين ذوي جودة عالية. يتطلع الأهلي إلى الحفاظ على مسيرته الثامنة بدون هزيمة في جميع المسابقات ، بينما يأمل الترجي المهاجم في إحداث اضطراب وتأمين مكانه في النهائي. راهن على الفوز خارج الأرض أو التعادل وأقل من 2.5 هدف مقابل 2.78.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى