أهداف الأهلي والطلائع اليوم.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم Yalla Shoot الدوري المصري

مباراة الاهلي اليوم مباشر في الدوري حيث يرغب النادي الأهلي في إنهاء مباراة طلائع الجيش اليوم مبكرا منذ انطلاق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة الاهلي بث مباشر اليوم، ويقدم موقع “تريندات مصر” رابط مشاهدة مباراة الأهلي والطلائع بث مباشر اليوم في بطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

تترقب جماهير النادي الأهلي مشاهدة مباراة الاهلي اليوم بث مباشر في بطولة الدوري خاصة بعد تعطل نادي الزمالك الذي يزاحم الأهلي في البوز ببطولة الدوري المصري الممتاز، إذ ترى جماهير المارد الأحمر أن فوز الاهلي النهاردة مهم جدا لتأكيد الاستفادة من تعادل الزمالك وتوجيه رسالة عدم التفريط ولاستكمال البداية القوية للموسم قبل التوقف.

بث مباشر مباراة اهلي وطلائع الجيش يلا شوت

وقبل مباراة الاهلي اليوم في الدوري المصري تلقى الزمالك خبر صادم وذلك بتعادل الفريق الأول لكرة القدم أمام المصري البورسعيدي في اللقاء الذي أقيم على أرضية ستاد برج العرب في الإسكندرية، لذا تترقب الجماهير المصرية مشاهدة مباراة الاهلي اليوم بث مباشر يلا شوت فوري.

موعد مباراة الاهلي اليوم حيث تلعب المباراة الرابعة في بطولة الدوري المصري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة مصر- وتمام الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية، حيث حددت رابطة الأندية المصرية المحترفة موعد مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم الموافق 3 ديسمبر 2022.

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الآن

واستغلت الرابطة فترة التوقف الدولي من أجل إقامة مباريات الدوري المصري ومنها مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش بث مباشر اليوم يلا شوت كورة لايف.

أرضية ملعب ستاد السلام وي تستضيف مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم في الدوري حيث يعد النادي الأهلي هو صاحب الملعب لذلك يدخل المباراة وسط جمهوره الذي من المتوقع أن يؤيده خلال المباراة المهمة اليوم من اجل تصدر بطولة الدوري المصري الممتاز مستفيدا من تعثر الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى