ملخص الاهلي وريال مدريد اليوم kora live.. مشاهدة أهداف مباراة الاهلي وريال مدريد اليوم يوتيوب كأس العالم للأندية بالمغرب

مشاهدة مباراة الأهلي اليوم يلا شوت الآن عندما يواجه الأهلي ريال مدريد يوم الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية ، لن تكون مجرد مباراة تنافسية أخرى – على الأقل ليس لملايين المشجعين المصريين.

“لا يمكنك لعب ريال مدريد كل يوم. لذا نصيحتي للاعبي الأهلي أن يستمتعوا بهذه اللعبة التاريخية. وقال الناقد الرياضي الشهير حسن المستكاوي في برنامج تلفزيوني “إنهم ليسوا تحت ضغط الآن وليس لديهم ما يخسرونه سوى كل شيء يربحون”.

قبل مباراة الأهلي اليوم حيث تنطلق مباراة ريال مدريد والأهلي إنها لعبة لها الكثير من التاريخ بين فريقين من كل فريق في عالمه الخاص.

ريال مدريد ليس فقط بطل أوروبا ولكن “نادي القرن” في أوروبا الذي حصد 14 لقباً في دوري أبطال أوروبا ضمن مئات الألقاب الأخرى.

بث مباشر الاهلي وريال مدريد اليوم يلا شوت لايف

على الجانب الآخر ، يحكم الأهلي مصر وإفريقيا منذ أكثر من قرن بأكثر من مائة لقب في جميع المسابقات ، بما في ذلك 10 ألقاب دوري أبطال إفريقيا.

“إنهم [الأهلي] فريق مليء بالتاريخ ، أحد أهم الفرق في كرة القدم العالمية. لدينا الكثير من الاحترام لهم ، مثل أي شخص آخر ، خاصة النادي الذي يتمتع بتاريخ قوي في كرة القدم الأفريقية. من الواضح أن ناديًا له مثل هذا التاريخ قد جعل المشجعين يقفون وراء الفريق. قال ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة يوم الثلاثاء “ستكون مباراة مسلية” .

بعد فوز السبت على سياتل ساوندرز 1-0 ، كان معسكر الشياطين الحمر في مزاج محموم.

غطت وسائل الإعلام المصرية ساعات من التغطية الإعلامية للعبة التي ستكون علامة فارقة في قائمة إنجازات الأهلي الطويلة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد والأهلي اليوم بث مباشر يلا شوت

“بالطبع ، نحن سعداء حقًا ، أولاً ، نحن سعداء بالتأهل. لقد أردنا ذلك حقًا. الآن ، سنلعب ضد أبطال أوروبا. وقال أليو دينغ لاعب وسط الأهلي المالي لـ FIFA بعد المباراة “يجب أن أقول إنه حلم أصبح حقيقة”.

بالنسبة إلى كرة القدم ، لا داعي للقول إن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا ليس فقط لهذه اللعبة ولكن أيضًا للفوز بلقب كأس العالم للأندية رقمًا قياسيًا خامسًا، لكن لاعبي الأهلي يؤمنون بفرصهم – حتى لو كانت ضئيلة.

“لا شيء مستحيل في كرة القدم ، علينا أن نقدم أفضل ما لدينا على أرض الملعب لتحقيق حلمنا في الوصول إلى النهائي والفوز باللقب. وقال المدافع محمد عبد المنعم على موقع الأهلي الإلكتروني “غدا ستكون 11 ضد 11 وفقط الأداء والجهد الذي يبذله هؤلاء الرجال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى