هدف الاهلي في ريال مدريد كورة لايف.. مشاهدة ملخص مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم بدون تقطيع يوتيوب

يواجه ريال مدريد الأهلي في نصف نهائي كأس العالم 2023. وتغلب الهلال على فلامنجو الليلة الماضية من أجل الحصول على مكان في النهائي ، وسينتظر الفائز في مباراة اليوم ، مع ريال مدريد المرشح الأوفر حظاً للتأهل.

تتعزز آمال المصريين بالإصابات التي أصابت خصومهم الذين جاءوا إلى الرباط بدون سبعة من لاعبيه الأساسيين ، بمن فيهم الحارس تيبو كورتوا والفائز بالكرة الذهبية 2022 كريم بنزيمة.

وقبل مباراة الأهلي كان من الممكن أن يُعذر ريال لأنهم ذهبوا لزيارة الأهرامات في يوم صيف أغسطس الحار. في كثير من الأحيان ، نادراً ما تظهر الفرق الزائرة لمصر قوة نيران كبيرة.

مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم بث مباشر يلا شوت

تتدهور المواجهات الودية في كثير من الأحيان إلى العروض التثاؤبة للزوار ، وغالبًا ما يقضون 24 ساعة فقط في البلاد وغالبًا ما يكونون مرهقين للغاية لتقديم كل ما لديهم بعد الزيارة الدائمة للأهرامات والمعالم المصرية الأخرى التي يرغبون في رؤيتها ، كل ذلك في يوم المباراة.

فاز الأهلي بالمباراة بجدارة لكن لاعبي الريال بجودتهم لم يكونوا في أفضل حالاتهم في ذلك اليوم بعد يوم كامل من مشاهدة معالم المدينة يوم السبت. كما رفض النادي التدرب في القاهرة.

تعادل الفوز النتيجة بين الفريقين. كانت أول زيارة لريال مدريد لمصر عام 1961. فاز بطل أوروبا آنذاك في القاهرة بمناسبة اليوبيل الذهبي للزمالك بنتيجة 4-1.

بين سبورت مباشر مباريات اليوم الأهلي وريال مدريد بث مباشر

والتقط مصور لصحيفة الأهرام أكثر من 100 صورة من المباراة. يقول الفولكلور أنه من المفترض أن دي ستيفانو الأسطوري ظهر في كل واحد منهم. إما أن دي ستيفانو كان يتمتع بلياقة بدنية خارقة أو أن المصور كان يشعر بالرهبة منه لدرجة أنه شمل دي ستيفانو في جميع لقطاته.

قصة الفلكلور رقم 2. بوشكاش ، الذي يمكن القول أنه أعظم هداف على الإطلاق ، ارتطم بالقائم الأيسر عندما حصل على ركلة جزاء. واشتكى لاحقًا للصحفيين من أن الهدف لم يكن العرض الإلزامي. من المؤكد أنه عندما تم أخذ القياسات لاحقًا من منشور إلى آخر ، تم اكتشاف أنها كانت في الواقع قريبة جدًا من بعضها البعض بمقدار بوصة واحدة.

بعد أربعين عامًا ، سقطت مفاجأة الأهلي المذهلة على ريال مدريد ، وإن كانت ودية ، كأفضل ساعة كرة قدم للأندية المصرية.

مشاهدة ماتش الأهلي وريال مدريد اليوم يلا شوت لايف

على الأقل يمكن القول إنها تضاهى الانتصار الشهير عام 1966 من قبل غريم كروستوون الزمالك ضد وست هام 5-1 في القاهرة. كان لدى الفريق الإنجليزي الفائزين بكأس العالم في ويمبلي بوبي مور وجيفري هيرست.

وكان من المقرر أن تقام مباراة كأس العالم للأندية بين أبطال البطولة أربع مرات ، ريال مدريد والأهلي ، صاحب المركز الثالث ثلاث مرات ، يوم الأربعاء 8 فبراير. عندما ذهبت الأهرام ويكلي للضغط على المباراة ، لم تكن مباراة نصف النهائي قد لعبت بعد.

بينما كان الريال هو المرشح الأوفر حظًا للوصول إلى النهائي ، فإن تلك الودية منذ أكثر من 20 عامًا تشير إلى أنه لا ينبغي استبعاد فرص الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى