بث مباشر البايرن اليوم.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ واينتراخت اليوم بث مباشر يلا شوت

في كثير من الأحيان ، جاء بايرن في المقدمة عندما التقى أينتراخت . في الواقع ، في المرة الأخيرة التي التقى فيها الفريقان في ليلة الافتتاح هذا الموسم ، حقق أبطال البوندسليجا رقمًا قياسيًا فوزًا بنتيجة 6-1 على ملعب إيجلز .

هذا الانتصار – الذي جاء بفضل أهداف جوشوا كيميش وبنجامين بافارد وساديو ماني وجمال موسيالا وسيرج جنابري يعني أن بايرن قد فاز بـ 57 من أصل 103 مباراة في الدوري الألماني بين الفريقين.

خسر البافاريون 24 مرة فقط أمام أينتراخت في دوري الدرجة الأولى في ذلك الوقت، لكن الأمر لم يقتصر على مواجهات في البوندسليجا.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ اليوم

بينما يستعد الأبطال الحاصلون على اللقب وفرانكفورت الذي يحلق على ارتفاع عالٍ لخوض المعركة ، فإننا ننظر إلى الوراء في خمسة من أكثر المسابقات الدراماتيكية التي شارك فيها اثنان من أندية ألمانيا الأكثر نجاحًا.

في أبريل 1980 ، تم وضع القرعة بين إينتراخت وبايرن كجزء من تشكيلة ألمانيا في نصف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي. كان بايرن قد هزم كايزرسلاوترن في دور الثمانية ليبلغ تلك المرحلة ، وشهدت المواجهة الأخرى في دور الأربعة مواجهة شتوتجارت ضد بوروسيا مونشنجلادباخ.

كانت الفرق قد لعبت بالفعل مباراتين في الدوري بحلول الوقت الذي التقيا فيه في أوروبا.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأينتراخت بث مباشر

كان أينتراخت قد عاد من تأخره مرتين ليفوز 3-2 على أرضه في أكتوبر ، بينما لم يترك بايرن تقدمه 2-0 عندما التقى الفريقان مرة أخرى في مارس.

بعد أسبوعين من المباراة الأخيرة ، عاد بايرن وأينتراخت إلى ميونيخ في أول مواجهتين أوروبيتين. ومنح هدف ديتر هونيس وركلة جزاء لبول برايتنر – كلاهما في الشوط الثاني – ميزة بايرن 2-0 قبل مباراة الإياب بعد أسبوعين.

كان المدافع النمساوي برونو بيزي هو البطل غير المتوقع في الفصل الأول من مباراة الإياب ، مما دفع الوقت الإضافي بتسجيل أهداف في الدقيقة 31 و 87.

ثم وضع هارالد كارجر النسور في المقدمة لمدة دقيقتين قبل أن يجعل فولفجانج دريملر النتيجة 3-3 في مجموع المباراتين قبل الشوط الثاني من الوقت الإضافي. هدف كارجر الثاني في الدقيقة 107 وضع أينتراخت في المقدمة مرة أخرى ، واختتم فيرنر لورانت الفوز بضربة جزاء قبل دقيقتين من النهاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى