بث مباشر البايرن اليوم.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ودورتموند اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة البايرن اليوم يلا شوت على الرغم من سجله الرهيب الأخير ضد بايرن، نجح دورتموند في العودة من تأخره بهدفين ليعادل أول كلاسيكر هذا الموسم في أكتوبر، عندما انتزع هدف أنتوني موديستي في الوقت المحتسب بدل الضائع نقطة من فكي الهزيمة.

يكافح من أجل الاتساق وكان أكثر اهتمامًا بتحقيق المركز الرابع في المراكز الأولى بدلاً من السعي للحصول على لقب أول منذ 11 عامًا ، وقد تراجعت في الواقع إلى المركز السادس قبل كأس العالم.

تقدم سريعًا حتى نهاية شهر مارس ، وأنهى بروسيا دوتموند اليوم صدارة مباريات اليوم للمرة الأولى منذ عام 2019 بفوزه على كولن 6-1، في مباراة شهدت تفوق القائد ماركو رويس على مايكل زورك كأفضل هداف في الدوري الألماني على الإطلاق .

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ودورتموند اليوم بث مباشر يلا شوت

وهكذا ، امتد خطه الخالي من الهزائم في الدوري إلى مباراته العاشرة – سلسلة تضمنت تسعة انتصارات وتعادل في بروسيا دوتموند- سجل رجال إيدين تيرزيتش أيضًا 30 هدفًا في دوري الدرجة الأولى في عام 2023 وسجلوا 10 نقاط أكثر من مضيفي يوم السبت.

على الرغم من تأكيد توماس توخيل على أنه لن يقوم بإجراء تغييرات جذرية على التكتيكات أو الأفراد ، فمن المرجح أن يغير التشكيلة التي اصطفت في المباراة النهائية لجوليان ناجيلسمان في الحكم.

يتعلق الشاغل الرئيسي لتوخيل باللياقة البدنية بجمال موسيالا لاعب خط الوسط ، وهو أحد لاعبي بايرن اللذان حققا رقمًا مزدوجًا من حيث أهداف الدوري هذا الموسم ، لكنه يعاني حاليًا من مشكلة في أوتار الركبة.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم مباشرة

سيشاهد الغائبان لفترة طويلة لوكاس هيرنانديز ومانويل نوير الأحداث تتكشف من الخطوط الجانبية ، لكن مع الفريق المتاح ، جواو كانسيلو ونصير مزراوي وبنيامين بافارد ، يتنافسون جميعًا على أماكن في الجهة اليمنى.

في غضون ذلك ، قد يكون دورتموند بدون الثنائي المراهق جيمي بينوي-جيتنز ويوسف موكوكو ، لكن كريم أدييمي (الفخذ) وجوليان براندت (أوتار الركبة) يجب أن يعود كلاهما من الإصابة في الوقت المناسب ليشارك في مرحلة ما.

سجل ماركو رويس أربعة أهداف من آخر أربع مباريات في الدوري ، حيث سجل زميله سيباستيان هالر ثنائية ضد كولن قبل الاستراحة مباشرة. والأكثر إثارة للإعجاب في الآونة الأخيرة ، أن رافائيل جيريرو سجل تسعة أهداف من آخر خمس مباريات في الدوري الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى