مشاهدة أهداف مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم يلا شوت yalla shoot live

yalla shoot live بث مباشر مباراة البرازيل اليوم يلا شوت في مباراة كرواتيا اليوم بث مباشر، إذ أثنى فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد على زميله في الفريق لوكا مودريتش ويعتقد أن لاعب خط الوسط المخضرم ساعده على التطور كلاعب.

قبل مباراة البرازيل اليوم بث مباشر من المقرر أن يلعب نجما لوس بلانكوس ضد بعضهما البعض عندما تلتقي البرازيل مع كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022 يوم الجمعة.

انضم فينيسيوس جونيور إلى ريال مدريد في صيف 2018 قادما من فلامينجو ، بعد ست سنوات من وصول مودريتش إلى ملعب سانتياغو برنابيو قادما من توتنهام هوتسبر.

مشاهدة مباراة البرازيل ضد كرواتيا اليوم يلا شوت yalla shoot live

أثبت كلا اللاعبين وجودهما كلاعبين أساسيين في الفريق الأول تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي وفازوا بسبعة ألقاب لعبوا جنبًا إلى جنب ، بما في ذلك لقبان في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.
خمسة عشر عامًا تفصل بين فينيسيوس جونيور ، 22 عامًا ، ومودريتش ، 37 عامًا ، مع السابق كثيرًا في المراحل الأولى من حياته المهنية ويعتبر أحد ألمع المواهب في كرة القدم العالمية.

سجل الجناح المولود في ساو جونكالو 46 هدفا و 48 تمريرة حاسمة في 191 مباراة لريال مدريد في جميع المسابقات ، بينما سجل هدفه الأول في كأس العالم في فوز البرازيل 4-1 على كوريا الجنوبية في دور الـ16 يوم الاثنين.

بث مباشر مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم yalla shoot

تسعى البرازيل إلى الحفاظ على أحلامها في رفع الرقم القياسي في كأس العالم للمرة السادسة على قيد الحياة عندما تواجه كرواتيا ، وتحدث فينيسيوس جونيور عن مؤهلات مودريتش قبل مباراة ربع النهائي.

وقال فينيسيوس جونيور في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء ، كما نقلت عنه شركة Globo : “من الصعب جدًا دائمًا اللعب ضد لاعبين يتمتعون بصفات رائعة. لقد علمني مودريتش دائمًا الكثير ، وهو يواصل تعليمي يوميًا ، إنه يفعل ذلك. كل شيء يجعلني أتطور

مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم إنه مثال. شاب يبلغ من العمر 37 عامًا يلعب على مستواه أمر نادر الحدوث. لاعبو كرة القدم مثله ، كريستيانو [رونالدو] ، تياجو سيلفا ، الذين بلغوا سنًا لم يعد من الطبيعي أن يؤدوا مثل هذا والذين عادوا إلى طبيعته مرة أخرى.

مباراة كرواتيا والبرازيل اليوم: “نحن سعداء لذلك ، أنا سعيد باللعب ضده ، وربما يفوز أفضل لاعب.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى