هدف البرازيل اليوم.. مشاهدة مخلص اهداف مباراة البرازيل وسويسرا مونديال كأس العالم فيفا قطر 2022

بث مباشر البرازيل وسويسرا اليوم عندما تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية سوف تكون مباراة سويسرا والبرازيل اليوم بث مباشر براغماتية ومن المرجح أن تقوم بعمل أفضل من صربيا في اللعب الدفاعي ضد كل مهاجمي البرازيل الموهوبين.

ويمكن مشاهدة مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر يلا شوت اليوم في كأس العالم فيفا قطر لعب الكثير من هذا الفريق السويسري في لقاء البلدين في روسيا 2018 ، لكن البرازيل تبدو أكثر قوة هذه المرة ويجب أن تتفوق عليها.

ويغيب نيمار عن معسكر البرازيل إذ أنه يغيب عن بقية دور المجموعات في كأس العالم بسبب إصابة في أربطة الكاحل ابتداءً من المباراة القادمة البرازيل ضد سويسرا، كما سيغيب دانيلو عن المباراتين التاليتين على الأقل بسبب إصابة مماثلة في الكاحل لنيمار.

مشاهدة مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر يلا شوت كأس العالم فيفا قطر 2022

البرازيل ضد سويسرا مباشر قد يفتح هذا الباب أمام داني ألفيش للدخول في مركز الظهير الأيمن في سن 39 عامًا ، مما يعني أنه سيصبح ثالث أكبر لاعب في الملعب يشارك في كأس العالم بعد روجر ميلا وأتيبا هاتشينسون .

وسيكون هذا أول ظهور له في نهائيات كأس العالم منذ مواجهة تشيلي في دور الـ16 في نهائيات كأس العالم عام 2014، ومع ذلك ، فإن إيدر ميليتاو ، قلب الدفاع الذي لعب في الجانب الأيمن عدة مرات لريال مدريد وبورتو ، هو الخيار الأكثر احتمالية للعب منذ البداية بدلاً من دانيلو.

بث مباشر البرازيل اليوم يلا شوت بعد بعض الشكوك حول ما إذا كان جابرييل جيسوس قد يحل محله في التشكيلة الأساسية ، رد ريتشارليسون على منتقديه بتسجيل كلا الهدفين في فوزهم 2-0 على صربيا يوم الخميس.

الهدف الثاني سيكون بلا شك منافسًا لهدف البطولة وقد ضمن بالتأكيد مكانه في الفريق مع المضي قدمًا.

يلا شوت بث مباشر البرازيل وسويسرا اليوم كأس العالم

بعد هذا الأداء المهيمن في ذلك الفوز على صربيا ، من غير المرجح أن يقوم Tite بإجراء أي تغييرات في الشخصية لهذا الفوز.

ومع ذلك ، فإن خيارات هجومية مثل جيسوس ورودريجو وغابرييل مارتينيلي ستكون على أمل الحصول على فرصة ، خاصة بعد أن أهدر رافينها وفينيسيوس جونيور في مناسبات عديدة للبرازيل الأسبوع الماضي.

بعد استغلاله في دور حر خلف الثلاثة الأمامية ضد صربيا ، لا يلعب تيتي دورًا آخر في الجانب مثل نيمار ، لذلك قد يضطر إلى تغيير بسيط في الشكل.

يمكن أن يكون فريد هو الرجل الذي يأتي إلى الجانب حيث قد يكون لديهم ثلاثة خط وسط تقليدي في تشكيل 4-3-3 ، لكن يمنح لوكاس باكيتا مزيدًا من الحرية للتقدم.

تشكيل البرازيل ضد سويسرا المتوقع في كأس العالم 2022

أليسون. إيدر ميليتاو ، تياجو سيلفا ، ماركينيوس ، أليكس ساندرو ؛ كاسيميرو ، فريد ، باكيتا ؛ رافينها ، ريتشارليسون ، فينيسيوس جونيور

النبأ الكبير الذي يخرج من معسكر البرازيل في أعقاب مباراة صربيا هو أن نيمار سيغيب عن بقية دور المجموعات بعد تعرضه لإصابة في أربطة الكاحل في المراحل الأخيرة من المباراة.

بالنظر إلى منح لاعب باريس سان جيرمان دورًا مجانيًا لفريقه الوطني ، فقد يحتاج تيتي إلى إجراء بعض التعديلات التكتيكية مع غيابه ، لذلك قد يعطي فرصة للاعبي خط الوسط مثل فريد للدخول.

كما سيغيب الظهير الأيمن دانيلو عن بقية دور المجموعات بسبب إصابة مماثلة ، مما قد يفتح الباب أمام داني ألفيش للظهور في إحدى مباريات كأس العالم للمرة الأولى منذ 2014.
من المحتمل أن يكون إيدر ميليتاو لاعب ريال مدريد هو الرجل الأكثر احتمالية للدخول في الجانب الأيمن من الدفاع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى