بث مباشر البرازيل والمغرب تويتر.. مشاهدة مباراة البرازيل والمغرب اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

يلتقي المغرب والبرازيل في لقاء ودي على ملعب ابن بطوطة يوم السبت فيما تبدأ مراحلهما المقبلة.

بدأ أول عطلة دولية لعام 2023 ، وسيكون عدد قليل من الضاربين الكبار في عمل ودي في الأيام المقبلة. من بينهم فريقان أنشأوا عدة نقاط للحديث في كأس العالم لكرة القدم 2022. نحن نتحدث عن المغرب والبرازيل اللذان سيلتقيان في ملعب ابن بطوطة يوم السبت.

أثار المغرب دهشة الكثيرين في مونديال 2022 حيث بلغ نصف النهائي. وقد اغتصبوا العديد من الفرق البارزة على طول الطريق ، وكان من بين ضحاياهم بلجيكا وإسبانيا والبرتغال. وعلى الرغم من فشلهم في الوصول إلى منصة التتويج ، فإن أسود الأطلس صنع التاريخ وسيظل في الفولكلور الكروي إلى الأبد .

بث مباشر مباراة المغرب والبرازيل اليوم مباشرة

من ناحية أخرى ، شرعت البرازيل في حملة أخرى منسية حيث وعدت بالكثير لكنها لم تحقق النتائج المرجوة. وخرج السيليساو من كأس العالم في ربع النهائي ، وخسر بركلات الترجيح أمام كرواتيا. وقد أدى ذلك إلى نهاية عهد تيتي كمدرب رئيسي. ولم يعينوا بعد بديل تيتي ، مع تولي رامون مينيزيس المسؤولية المؤقتة.

التقى المغرب والبرازيل مرتين في السابق ، حيث فاز السيليساو في المباراتين. تلقي المعالجة الصعبة نظرة فاحصة على المواجهة قبل الاجتماع الأخير بين الجانبين.

لم يجر وليد الركراكي الكثير من التغييرات في التشكيلة التي شارك فيها في مونديال 2022. الغائبون الوحيدون البارزون هم لاعبي الوسط ، وسليم أمل الله وأمين حاريت من بين المفقودين بسبب الإصابات.

يجب أن يحتفظ Regragui بمعظم الفريق الذي كان يختاره عادةً في كأس العالم 2022 FIFA. لذا فإن ياسين بونو سيأخذ مكانه بين العصي ، حيث يصطف المغرب في تشكيل 4-3-3 أمامه.

مشاهدة مباراة البرازيل والمغرب اليوم بث مباشر يلا شوت

عاد رومان سايس إلى اللياقة البدنية مرة أخرى بعد وضع جسده على الخط في مراحل خروج المغلوب من كأس العالم. ويجب على المدافع المخضرم أن يشكل شراكة دفاعية مركزية إلى جانب نايف أجويرد. في غضون ذلك ، من المرجح أن يبدأ أشرف حكيمي ونصير المزراوي كظهيرين.

كان عزالدين أوناهي أحد النجوم البارزين في كأس العالم وانتقل إلى مرسيليا على خلفية بطولاته. سيتطلع إلى مواصلة ترك بصمته ويجب أن يصطف إلى جانب سفيان عمرابط وعبد الحميد صبيري في وسط الحديقة.

أما بالنسبة للوحدة الهجومية ، فإن يوسف النصيري سيقود هجوم المغرب على البرازيل. وينبغي أن يكون حكيم زياش وسفيان بوفال المهاجمين العريضين. Ziyech ، على وجه الخصوص ، سيكون متحمسا لترك بصمته بعد بضعة أشهر محبطة في تشيلسي بعد كأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى