اهداف البرازيل والمغرب يلا شوت.. مشاهدة ملخص مباراة المغرب والبرازيل اليوم مباشر يلا شوت

مباراة البرازيل اليوم لايف بعد أن تجنب الخسارة في 12 من آخر 14 مباراة في جميع المسابقات – حقق ثمانية انتصارات على طول الطريق – يبدو أن المغرب مستعد لمنح البرازيل فرصة للحصول على أموالهم في طنجة.

على النقيض من ذلك ، انتهت حملة البرازيل في كأس العالم بخيبة أمل مرة أخرى ، حيث خرج عمالقة أمريكا الجنوبية من دور الثمانية للمرة الرابعة في خمس محاولات.

بعد أن تصدرت المجموعة السابعة – متقدماً على سويسرا والكاميرون وصربيا – سحق المنتخب البرازيلي كوريا الجنوبية 4-1 في دور الستة عشر ، لكن رحلته انتهت بهزيمة بركلات الترجيح أمام كرواتيا في ربع النهائي.

بث مباشر مباراة البرازيل والمغرب يلا شوت

على الرغم من خسارته في ست مباريات فقط من أصل 81 مباراة مع سيليكاو ، فقد انفصل المدرب تيتي عن الفريق الوطني بعد خيبة الأمل في قطر ، تاركًا رامون مينيزيس لتولي زمام الأمور على أساس مؤقت.

يرث مينيزيس واحدًا من أقوى الفرق في كرة القدم الدولية ، حيث خسرت البرازيل واحدة فقط من مبارياتها العشرين السابقة في غضون 90 دقيقة ، ولكن هناك شعور بأن هناك حاجة إلى تغييرات كبيرة للفائزين بكأس العالم خمس مرات للمنافسة على أعلى مستوى مرة اخرى.

ومع ذلك ، انتهى الأمر برجال وليد الركراكي إلى العمل الخفيف على خصومهم ، حيث تعادلوا مع كرواتيا قبل أن يتغلبوا على بلجيكا وكندا ليحتلوا الصدارة في المجموعة السادسة.

مشاهدة مباراة المغرب والبرازيل بث مباشر

اعتقد الكثيرون أن رحلة المغرب في المونديال ستنتهي أمام إسبانيا في دور الـ16 ، لكن المنتخبات الأفريقية تغلبت على الأثقال الأوروبية بركلات الترجيح قبل أن تحجز مكانها في الدور قبل النهائي بفوزها 1-0 على البرتغال.

خرج أسود الأطلس في النهاية من قبل فرنسا في الدور نصف النهائي قبل أن يخسر أمام كرواتيا في مباراة المركز الثالث ، لكنهم خرجوا من البطولة ورؤوسهم مرفوعة.

كان من المقرر أن يشارك المغرب في بطولة الأمم الإفريقية في يناير لكنه انسحب بسبب تعقيدات السفر ، لذا سيكون اللاعبون متحمسين للعودة إلى الخدمة الدولية بعد الاستمتاع بجولة خيالية في قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى