أهداف البرازيل وسويسرا.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2022 Brazil vs Switzerland

البرازيل ضد سويسرا بث مباشر اليوم حيث تواجه البرازيل المرشحة للفوز بالبطولة عندما تواجه البرازيل سويسرا بث مباشر في مباراة المجموعة السابعة لكأس العالم اليوم الإثنين على أرضية ملعب 974 في العاصمة القطرية الدوحة.

في مباراة البرازيل الاولي بفوز ساحق في المباراة الافتتاحية، ارتقت البرازيل إلى مستوى التوقعات التي كانت عليها قبل النهائيات.

كان الخصم الأول للبرازيل ، صربيا ، موهوبًا للغاية ليكون أحد الخيول السوداء في هذه البطولة ، لكن الأداء المهيمن من السيليكاو جعلهم يبدون عاديين للغاية.

منحت السيطرة الكاملة منذ صافرة البداية حتى النهاية فريق تيتي بفوزه 2-0 على دولة البلقان بفضل ثنائية ريتشارليسون في الشوط الثاني.

بث مباشر مباراة البرازيل وسويسرا اليوم في كاس العالم

مشاهدة مباراة البرازيل وسويسرا مباشر بعد بعض المناقشات في كل من الصحافة البرازيلية والبريطانية حول ما إذا كان ريتشارليسون يبرر البداية نظرًا لبدايته المتفاوتة في توتنهام هوتسبير ، أجاب المهاجم على منتقديه وقدم نوع العرض الذي دفع توتنهام إلى إنفاق 60 مليون جنيه إسترليني لمنحه جائزة من إيفرتون.

جاء هدفه الثاني الرائع ملعب لوسيل، وهو نفس الملعب الذي يأمل هو والبرازيل العودة إليه للنهائي في غضون ثلاثة أسابيع، وبناءً على عرضهم يوم الخميس ، فإن لديهم فرصة جيدة للغاية للقيام بذلك.

وحقق البرازيل هذا الفوز الثامن على التوالي للفائزين بكأس العالم خمس مرات ، ولم يهزموا منذ هزيمتهم في نهائي كوبا أمريكا 2021، وتعد هذه الانتصارات الثمانية جعلتهم يسجلون 28 هدفًا ، وعلى الرغم من أنهم تمكنوا من تسجيل هدفين فقط ضد صربيا ، إلا أنه كان ينبغي أن يكون أكثر من ذلك بكثير.

مشاهدة مباراة البرازيل وسويسرا بث مباشر يلا شوت كأس العالم

صربيا كانت محظوظة وأهدرت البرازيل العديد من الفرص وأن فانجا ميلينكوفيتش-سافيتش كان في حالة جيدة ، حيث سدد 24 تسديدة وحافظ على هدوء الأوروبيين بشكل مريح.

كانت سويسرا أكثر كفاءة في فوزها في يوم الافتتاح على الكاميرون ، حيث أنجزت المهمة على الرغم من عدم إشعال المنافسة.

نادرًا ما تم اختبار يان سومر أيضًا ، ويمكن إرجاع ذلك إلى مزيج من افتقار الكاميرون للجودة والأسس القوية للجانب السويسري.

مدرب جديد ، بنفس الكفاءة ، لكن بنظام مختلف تحت قيادة مراد ياكين يرى الآن أن سويسرا تلعب بأربعة دفاع على عكس نظام فلاديمير بيتكوفيتش المفضل بخمسة دفاع.

سيكون ياكين سعيدًا بالفوز وبشباك نظيفة ، حيث كانت هذه هي المرة الثانية فقط في آخر 10 مباريات التي تمكنوا فيها من إقصاء المنافس ، لكن العديد من تلك المباريات جاءت ضد منافس عالي الجودة في دوري الأمم.

مباشر ماتش البرازيل ضد سويسرا بث مباشر

لقد تنازلوا مرة واحدة فقط في مبارياتهم الست الأخيرة في التصفيات بعد يورو 2020 عندما جاء ياكين ، لذلك ليس هناك شك في أنهم سيجعلون الأمر صعبًا على البرازيل ، كما فعلوا في كأس العالم الماضية عندما تعادلوا 1-1. .

وشهد فوزه يوم الخميس تحقيقه رابع فوز على التوالي في المباريات التنافسية الآن ، وهي سلسلة شهدت فوزه على إسبانيا والبرتغال ، لذا فإن الوصول إلى المركز الخامس أمام البرازيل سيجعل الجميع يقفون ويلاحظون ذلك.
لقد كانت لحظة مؤثرة للمهاجم السويسري بريل إمبولو في المباراة الافتتاحية ، حيث سجل هدفًا ضد البلد الذي ولد فيه ، وأظهر احترامًا للكاميرون مع احتفال هادئ للغاية في أكبر مرحلة على الإطلاق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى