هدف كريستيانو البرتغال اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة البرتغال وأوروغواي كأس العالم فيفا

البرتغال واوروجواي بث مباشر اليوم الإثنين حيث تدخل البرتغال منافسات المجموعة الثامنة يوم الإثنين مع أوروجواي وهي تعلم أن الفوز سيجعلها تتأهل إلى دور الستة عشر لكأس العالم 2022 مع بقاء مباراة البرتغال اليوم، حيث يمكن مشاهدة مباراة البرتغال واوروجواي بث مباشر يلا شوت في كأس العالم فيفا اليوم.

حقق فريق فرناندو سانتوس فوز البرازيل اليوم ضد 3-2 على غانا في المباراة الافتتاحية للبطولة مساء الخميس الماضي، بينما تعادلت أوروجواي بدون أهداف مع كوريا الجنوبية في وقت سابق اليوم.

وكيف يمكن أن تصطف البرتغال ضد أوروغواي، ويغيب البرتغال عن خدمات دانيلو في مواجهة يوم الاثنين مع أوروجواي ، حيث أصيب اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا في ضلوعه خلال جلسة تدريبية.

كان قلب الدفاع المخضرم بيبي يقوم بتمريض الركبة الملتوية على مدار الأسابيع الستة الماضية ، لكن اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا سيأتي في المركز الرابع في هذه المسابقة.

بث مباشر البرتغال واوروجواي بث مباشر اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022

حقق فريق فرناندو سانتوس انتصاراً 3-2 على غانا في المباراة الافتتاحية للبطولة يوم الخميس ، وسيشهد فوز آخر في هذه المباراة تأهلهم إلى دور الـ16 من المجموعة H.

وأصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب يسجل في كأس العالم خمس مرات عندما وجد الشباك من ركلة جزاء ضد غانا في المرة الأخيرة.

اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا ، والذي أطلق سراحه مؤخرًا من قبل مانشستر يونايتد ، سيقود خط المنتخب مرة أخرى للبرتغال ، ومن المتوقع أن ينضم إليه جواو فيليكس وبرونو فرنانديز في منطقة متقدمة.

خرج رافائيل لياو من مقاعد البدلاء ليسجل ضد غانا ، لكن من المتوقع أن يكون مهاجم ميلان مرة أخرى من بين البدلاء في صافرة البداية.

مشاهدة مباراة البرتغال بث مباشر ضد أوروجواي اليوم

قد يكون هناك تغيير في منتصف الملعب ، حيث يدفع ويليام كارفالو ليحل محل أوتافيو ، الذي يشك في المباراة إلى جانب نونو مينديز .

سيكون ديوغو دالوت وجونكالو راموس وجواوماريو أيضًا في تفكير سانتوس فيما يتعلق بالتشكيلة الأولى ، لكن من غير المرجح أن يغير المدرب مجموعته لهذه المباراة ، خاصة وأن الفوز سيشهد تأهل البرتغال ، مما سيسمح لهم بالراحة. لاعبين أساسيين في مباراتهم الأخيرة بالمجموعة ضد كوريا الجنوبية.

التشكيلة المحتملة للبرتغال : كوستا ؛ Cancelo و Dias و Pepe و Guerreiro ؛ برناردو ، نيفيس ، كارفالو ؛ فرنانديز ، رونالدو ، فيليكس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى