أهداف البرتغال وسويسرا.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة البرتغال اليوم كأس العالم 2022

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا اليوم بث مباشر يلا شوت جول العرب يسعى شيردان شاكيري ليعادل سويسرا في المونديال رقما قياسيا أمام البرتغال.

يتطلع شيردان شاكيري إلى معادلة الرقم القياسي المسجل باسم سويسرا في كأس العالم في مباراة دور الستة عشر اليوم الثلاثاء ضد البرتغال على ملعب لوسيل.

سجل اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا هدفه الأول في قطر في الفوز 3-2 في دور المجموعات على صربيا يوم الجمعة ، ليصبح ثالث لاعب بعد ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو يسجلان في كل من آخر ثلاث نسخ لكأس العالم.

مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر اليوم يلا شوت

خاض شاكيري الآن 111 مباراة دولية للسويسري في جميع المسابقات ، بما في ذلك 11 مباراة دولية في كأس العالم، وشهدت آخر مبارياته ضد صربيا تفوقه على ستيفان ليشتشتاينر وفالون بهرامي باعتباره اللاعب الأكثر توجًا للمنتخب الوطني في أكبر مرحلة دولية.

كما سجل مهاجم شيكاغو فاير خمسة أهداف في كأس العالم ، وإذا هز الشباك ضد البرتغال اليوم الثلاثاء ، فسيصبح الهداف القياسي لسويسرا في المسابقة إلى جانب أسطورة بازل جوزيف هوجي .

سجل هوجي ستة أهداف في كأس العالم 1954 عندما وصل السويسري إلى ربع النهائي للمرة الثالثة في تاريخه.
بريل إمبولو يحتفل بتسجيل الأهداف لسويسرا ضد الكاميرون في 24 نوفمبر 2022

بث مباشر مباراة البرتغال وسويسرا تويتر

لم تصل سويسرا إلى دور الثمانية في كأس العالم منذ ذلك الحين ، حيث تأخرت في كل من آخر سبع مشاركات لها في المسابقة.

وخرج المنتخب السويسري من ثلاث من آخر أربع نسخ لكأس العالم في دور الستة عشر ، وخسر أمام أوكرانيا بركلات الترجيح في 2006 ، وخسر أمام الأرجنتين بعد وقت إضافي في 2014، وخسر 1-0 أمام السويد في الوقت العادي في 2018.

ومع ذلك ، يتطلع فريق مراد ياكين لإنهاء انتظار دام 68 عامًا للوصول إلى ربع النهائي عندما يلتقيان مع البرتغال في لوسيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى