بث مباشر الترجي والزمالك اليوم.. مشاهدة مباراة الزمالك والترجي اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

يلعب الترجي أمام الزمالك في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم اليوم السبت الموافق 25 فبراير، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 18:00 بتوقيتك المحلي.

يلتقي الترجي (المعروف أيضًا باسم وفاق تونس والترجي التونسي أو الترجي التونسي) والزمالك (يشار إليه عادة باسم الزمالك) مرة أخرى بعد عامين من مباراة مرحلة المجموعات التي فاز فيها الترجي 0-1.

يحظى الترجي بمسيرة قوية في الوقت الحالي بالفوز بمبارياته ضد بن قردان وشباب بلوزداد وجربة والمريخ وحمام سوسة ليواصلوا خطهم الخالي من الهزائم إلى 12 مباراة.

الزمالك يدخل المباراة بعد تعادله مع المريخ في 17 فبراير لتوسيع خطه الخالي من الهزائم إلى مباراتين.

التقى الترجي والزمالك 5 مرات منذ فبراير 2020 ، وفاز الترجي 3 مرات والزمالك مرتين. جرت آخر مباراة بينهما في 16 مارس 2021 في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا حيث فاز الترجي 0-1.

بث مباشر مباراة الزمالك والترجي اليوم مباشرة يلا شوت

سجل الترجي 7 أهداف في هذه المباريات الـ5 وجهاً لوجه في المجموع ، كما سجل الزمالك 7. لذا ، بشكل عام ، يتمتع الترجي بسجل أفضل في المواجهات المباشرة ضد الزمالك في تاريخه الحديث.

انتصر الترجي في مباراتين من أصل 2 في دور المجموعات ، وتعادل 0 ولم يخسر أي هزيمة هذا الموسم. لقد سجلوا هدفين – 1.00 لكل مباراة ، وتقبل شباكه 0-0.00 في المباراة الواحدة.

حقق الزمالك 0 من مباراتيه في دور المجموعات ، وتعادل 1 وخسر مرة واحدة هذا الموسم. لقد سجلوا 0 أهداف – 0.00 لكل مباراة ، وتنازلوا 1 – 0.50 في المباراة الواحدة.

حقق الترجي سلسلة انتصارات متتالية – فقد فاز بن قردان وشباب بلوزداد وجربة والمريخ وحمام سوسة في مبارياتهم الخمس السابقة بينما لعب الزمالك التعادل مع المريخ في مباراتهم السابقة.

مشاهدة مباراة الزمالك والترجي اليوم بث مباشر يلا شوت

فاز الترجي في 13 من آخر 20 مباراة ، وخسر 2 وتعادل 5 ، بينما انتصر الزمالك في 8 من آخر 20 مباراة وخسر 6 وتعادل 6.

ويستضيف الترجي التونسي للمرة الثالثة. فازوا في جميع المباراتين السابقتين على أرضهم ضد الفريق المصري. مع تسجيل 4 أهداف في مرمى الزمالك في مباراتين على أرضه وتسريب هدف واحد فقط ، يمكن لتونس أن تشكل تهديدًا للزوار مرة أخرى.

الترجي التونسي في أفضل حالاته وينبغي أن يكون من الصعب إخضاعهم في هذه المباراة الثالثة من المجموعة الرابعة لبطولة CAF دوري الأبطال. تونس لديها 9 تسديدات على المرمى في مباراتين ، 7 منها كانت في الجولة الأولى من مواجهة المريخ.

لكن بعد فشله في التسجيل حتى الآن في دوري أبطال CAF هذا العام ، يحدق الزمالك في إمكانية الخروج من البطولة إذا خسروا في هذه الرحلة إلى تونس. الزمالك لديه 7 تسديدات على المرمى في مباراتين لكن لا يوجد هدف يظهر له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى