بث مباشر الريال وتشيلسي اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر يلا شوت

يلتقي آخر فائزين بجوائز كرة القدم الأوروبية الأكثر شهرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في سانتياغو برنابيو يوم الأربعاء ، حيث يستضيف ريال مدريد حامل اللقب فريق تشيلسي .

يجتمع كارلو أنشيلوتي مع ناديه السابق بعد أن أشرف على الفوز 6-2 في مجموع المباراتين على ليفربول في دور الستة عشر ، بينما تغلب البلوز على تأخره في مباراة الذهاب ليهزم بوروسيا دورتموند 2-1.

وسط الحديث عن عودة مفاجئة إلى ملعب ستامفورد بريدج حيث يبحث التسلسل الهرمي للبلوز في مستويات عالية ومنخفضة عن مدرب جديد دائم ، فإن أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، لديه فاب خمسة في بصره وهو يتطلع إلى إضافة المزيد من الكأس القارية المتلألئة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم بث مباشر

لم يُظهر المدرب الحائز على لقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات أي علامات للذعر عندما تقدم ليفربول بنتيجة 2-0 على ملعب آنفيلد خلال ذهاب دور الستة عشر.

قبل مباراة الريال اليوم ترك لوس بلانكوس جمهور آنفيلد مصدومًا بتسجيله خمسة أهداف دون رد من قبل. حقق فوزاً ضئيلاً 1-0 في البرنابيو إنجاز المهمة بأقل قدر من الجلبة.

إذا ثبت أن موسم 2022-23 هو موسم وداع أنشيلوتي في مخبأ بلانكوس ، فسيكون من المعجزة أن يرحل الإيطالي على ظهر ثنائية أخرى في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ، بعد هزيمته 3-2 أمام فياريال في نهاية الأسبوع. منح برشلونة فرصة للتقدم بفارق 15 نقطة في الصدارة بالفوز على جيرونا مساء الإثنين.

بث مباشر مباراة الريال وتشيلسي اليوم

مع استمرار نظرائهم الكتالونيين في الانطلاق حتى غروب الشمس ، حدد ريال مدريد – الذي سيواجه أوساسونا أيضًا في نهائي كأس الملك – لقب دوري أبطال أوروبا رقم 15 كأولوية رقم واحد ، حيث يهدفون إلى إقصاء فريق إنجليزي من a. التعادل بالضربة القاضية للمرة الرابعة على التوالي.

ليس منذ الخسارة المذهلة 3-0 أمام سيسكا موسكو في ديسمبر 2018 ، فشل ريال في التسجيل في مباراة على أرضه بدوري أبطال أوروبا.

وانتهت كل مباراة من آخر خمس مباريات أوروبية في البرنابيو بالفوز ، لكن لا توجد جوائز لتخمين من. تسبب في خسارة لوس بلانكوس القارية الأخيرة أمام بحر القمصان البيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى