الزمالك اليوم.. مشاهدة أهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش يلا شوت اليوم

بث مباشر الزمالك الان تويتر حيث يبحث الكثير من عشاق نادي الزمالك عن مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم بث مباشر يلا شوت الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، إذ ينطلق بث مباشر مباراة الزمالك اليوم مباشر كورة لايف كورة سيتي.

موعد مباراة الزمالك اليوم ينطلق في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر 2022 ويمكن متابعة بث مباشر يلا شوت كورة 365 اليوم بث مباشر مباراة الزمالك الان تويتر، حيث يرغب الزمالك في تعديل مسار الفريق.

مشوار الزمالك في الدوري المصري يبدو سيئا للغاية حيث أن فريق الزمالك لم يحقق إلا فوزا وحيدا خلال مباريات الزمالك في الدوري عقب خوض 4 مباريات في الدوري المصري وتعادل في ثلاث مباريات من بطولة الدوري موسم 2022 – 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري

مع الوصول إلى دقات الساعة السابعة مساء اليوم يلتقي الزمالك منافسه طلائع الجيش في اللقاء على أرضية ستاد جهاز الرياضة العسكري في القاهرة.

وتلعب مباراة الزمالك اليوم في إطار مباريات الجولة السادسة من مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز يحتل الزمالك المركز الخامس ولديه في رصيده 8 نقاط فقط، وفي المقابل فإن فريق طلائع الجيش يوجد في المركز الثالث عشر ولديه في رصيده 4 نقاط فقط.

ويتطلع نادي الزمالك في مباراة اليوم بقيادة مدربه المخضرم البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على الصدارة للحفاظ على لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي.

بث مباشر مباراة الزمالك اليوم يلا شوت

وقام فيريرا بالتعاون مع أسامة نبيه المدرب العام لنادي الزمالك بإصلاح السلبيات والأخطاء التي وقع فيها لاعبو الزمالك في المباراة السابقة أمام المصري البورسعيدي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وطالب المدير الفني البرتغالي لاعبي الزمالك بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويغيب عن نادي الزمالك كل من محمود حمدي “الونش” ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وإبراهيما نداي والمغربي زكريا الوردي ومحمد عبد الشافي للإصابة، ونبيل عماد دونجا وسيف الدين الجزيري لعدم الجاهزية.

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش المقرر لها غدا الأربعاء في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتكون طاقم التحكيم من، أحمد الغندور حكم ساحة، ويعاونه كل من أسامة السيد وهشام طلب مساعدين، ومحمد العتباني حكم رابع، وطارق مجدي حكم تقنية الفيديو وهاني العراقي مساعد لحكم الفيديو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى