بث مباشر الزمالك اليوم.. مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ اليوم بث مباشر يلا شوت في دوري الأبطال

يبحث الكثير من مشجعي نادي الزمالك عن رابط مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ اليوم بث مباشر يلا شوت حيث تضم المباراة الافتتاحية اليوم الجمعة من الجولة الثانية من مباريات دوري أبطال أفريقيا 2022- 23 فريقان في أمس الحاجة إلى الفوز.

ويستضيف المريخ السوداني بطل الدوري المصري الممتاز الزمالك، بسبب عدم وجود ملعب مناسب بمعايير CAF ، ستقام مباريات المريخ على أرض ملعب الشهداء بنينا في بنغازي، ليبيا.

قبل مباراة الزمالك اليوم بث مباشر على الرغم من السجل السابق الجيد ضد الأندية السودانية، ستكون هذه فرصة ممتازة لوصيف الدوري السوداني الممتاز الموسم الماضي لكسب أكبر عدد من النقاط مع إصابة الزمالك بالإصابات وضعف المستوى.

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر يلا شوت

قبل مباراة الزمالك اليوم احتل المضيفون نتيجة مباراتهم الافتتاحية CAFCL، الخسارة 1-0 في تونس أمام الترجي الرياضي الذي أثار الجدل.

واحتج المريخ على النتيجة أمام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قائلاً إن الترجي أجرى استبدالات في أربع نوافذ فوق الحد الأقصى بثلاثة في المباراة لكن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم رفض استئناف المريخ.

مباراة الزمالك اليوم بث مباشر لكن كان هناك العديد من الإيجابيات لنادي أم درمان الذي لعب مباراة دفاعية ممتازة بقيادة مدافعي المنتخب السوداني صلاح نمر ومصطفى كرشوم وكذلك الحارس محمد مصطفى قبل أن يتسلم هدف الفوز في الشوط الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع.

أعلن مدرب المريخ هيرون فيريرا أنه راضٍ عن سطح اللعب الاصطناعي في بنغازي ، وهو أمر سيحتاج فريقه للراحة فيه.

بث مباشر مباراة الزمالك والمريخ اليوم مباشرة

وأعجبت صفقات فيريرا البرازيلية ضد الترجي ، ولا سيما الظهير الأيمن أليكس سيلفا وكذلك صانع الألعاب ماثوزينيو الذي أظهر بعض قدراته الهجومية.

لا يزال هناك الكثير مما هو مرغوب فيه من الهجوم مع الجناح الكولومبي برايان أنجولو والمهاجم السوداني رمضان عجب لم يكن لهما تأثير يذكر في تونس.

كانت لحظات السعادة قليلة ومتباعدة بين جماهير الزمالك ، الذين قدموا على الأقل أداءً جيدًا في الدوري ليحتفلوا يوم الثلاثاء بفوز القلعة البيضاء 3-1 على سموحة بالإسكندرية.

النادي في نزاع مستمر مع الاتحاد المصري لكرة القدم بعد رفض الاتحاد المصري لكرة القدم السماح بتسجيل ثلاثة عقود صفقات في فترة انتقالات يناير بسبب الديون غير المسددة، وهي قضية يقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بدراستها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى