بث مباشر الزمالك اليوم.. مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ السوداني اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم في دوري أبطال أفريقيا إذ يسعى المريخ إلى تحقيق أول انتصار في المجموعة، بعد خسارته أمام الترجي التونسي في رادس.

قبل مباراة الزمالك اليوم ورغم غياب المدافعين الرئيسيين أحمد فتوح ومصطفى الزناري يوم الجمعة بسبب الإصابة ، قال فيريرا إن “بدائهما جاهزان وهما في نفس مستوى اللاعبين الأساسيين”.

الزمالك يلتقي ريكاردو مرة أخرى! وستكون مباراة الجمعة الزمالك ضد المريخ ثامن مباراة للفرسان البيض ضد مدرب المنتخب السوداني الحالي هيرون ريكاردو في جميع البطولات.

واجه ريكاردو ، 65 عامًا ، الفرسان البيض في سبع مناسبات سابقة – مرتين كمدرب للهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا وخمس مرات كمدرب رئيسي مع الإسماعيلي المصري في المسابقة المحلية.

بث مباشر مباراة الزمالك والمريخ بث مباشر جول العرب

تغلب على الزمالك أربع مباريات وخسر واحدة وتعادل في اثنتين، ويغيب الزمالك عن ثنائي الدفاع الأساسي أحمد فتوح ومصطفى الزنار بسبب الإصابة عندما يلتقي المريخ السوداني في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة.

سيواجه البلانكوس نظيرهم السوداني في ليبيا في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة في البطولة المرموقة.

أعلن جيسوالدو فيريرا ، مدرب الزمالك ، عن إختبار فريقه للمريخ في ساعة مبكرة من صباح الأربعاء بدون فتوح (29 عاما) ، والزناري (23 عاما) الذي غاب أيضا عن فوز الإثنين بالدوري 3-1 على سموحة بسبب إصابات عضلية.

مشاهدة مباراة الزمالك والمريخ السوداني اليوم بث مباشر

عاد الظهير الأيمن عمر جابر إلى تشكيلة الفريق لمباراة الجمعة ، بعد غيابه أمام سموحة بسبب الإصابة.

وتلقى عملاق القاهرة ضربة قوية بعد خسارته 1-0 أمام الجزائري بلوزداد في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة باستاد القاهرة الدولي الجمعة.

ويلعب الزمالك في المجموعة الرابعة إلى جانب المريخ والترجي التونسي وبلوزداد الجزائري.

وتأهل المريخ الفريق المضيف لدوري أبطال أفريقيا 2022/23 بفوزه على أرتا سولار من جيبوتي بهدفين مقابل هدف في مجموع المباراتين ثم الفوز بهدف خارج الأرض على الأهلي طرابلس.

المريخ لم يتجاوز دور المجموعات منذ 2016. يواجهون الآن فريق الزمالك الذي يتوقع ، تحت إدارة جيسوالدو فيريرا ، أن يتعمق في هذه البطولة بعد فوزه على الأهلي على لقب الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي.

ويعد الزمالك هو المرشح الأوفر حظاً لهذه المواجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى