بث مباشر الزمالك اليوم.. مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر أون سبورت

يترقب عشاق نادي الزمالك موعد مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم بث مباشر يلا شوت في بطولة الدوري المصري الممتاز والتي يسعى الزمالك إلى مصالحة جماهير الفارس الأبيض.

وتسيطر حالة من الغضب على جماهير الزمالك بسبب أداء الزمالك في الفترة الأخيرة حيث فشل لاعبو الزمالك في تحقيق أي نتيجة إيجابية خلال المباريات الماضية سواء في بطولة الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا.

مع دخول مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم، حصل الزمالك على 6 نقاط من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. هذا 1.2 نقطة في المتوسط ​​لكل لعبة. لقد هبطت BTTS في 3 مثيرة للاهتمام من تلك الألعاب. الزمالك سجل 6 مرات في آخر 5 مباريات.

بث مباشر الزمالك وبيراميدز جول العرب

قد نرى بعض الأهداف في هذا ، حيث انتهت آخر 5 مباريات شارك فيها الزمالك بتسجيل 3 أهداف أو أكثر.

هل يشارك Pyramids FC في الحدث اليوم؟ كان هناك ما مجموعه 16 هدفا في آخر 5 مباريات للزمالك ، سواء على أرضه أو خارجه.

لم تكن الأمور تسير على ما يرام أمام مرمى الزمالك مؤخرًا ، حيث فشل الفريق في التسجيل في 2 من آخر 5 مباريات. هل سيغير المدير تكتيكاته اليوم أم سيقدم مهاجمًا آخر؟

في آخر 5 مباريات للزمالك ، انتهت 3 من تلك المباريات بتسجيل الفريقين. شهدت مباريات الموسم الثامن (44٪ من إجمالي المباريات) التي يشارك فيها الزمالك.

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم بث مباشر

لم يهزم بيراميدز في آخر 9 مواجهات متتالية على أرضه قبل مباراة الزمالك اليوم، ولم يخسر بيراميدز في 23 مباراة من آخر 26 مباراة على أرضه

كان بيراميدز مثمرًا في آخر 8 مباريات على أرضه في Premier ، حيث سجل أكثر من هدفين في كل منها.

وكانت آخر 6 مباريات على ملعب بيراميدز في الدوري الإنجليزي الممتاز ذات أهداف عالية ، حيث تم تسجيل أكثر من 2.5 هدف.

وفي آخر 33 مباراة له في الدوري الممتاز ، سجل نادي الزمالك 28 مواجهة غير مهزومة، وفاز الزمالك بمباراة واحدة فقط من آخر 6 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي.

في آخر 5 مباريات في الدوري الممتاز للزمالك سجل أكثر من 2.5 هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى