ملخص الزمالك وبيراميدز كورة بلس وكورة لايف بلس

يلتقي الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز في 11 ديسمبر 2022. إنها مسابقة على الصدارة لأن الأهلي يتصدر جدول الدوري المصري الممتاز بينما يحتل نادي بيراميدز حاليًا المركز الثالث.

أهداف مباشر الزمالك وبيراميز الآن

الزمالك ضد بيراميدز: تنبؤات مجانية ونصائح مراهنة
الزمالك وبيراميدز يفصل بينهما نقاط قبل مواجهة مصيرية في الدوري الممتاز.

فاز أصحاب الأرض على بيراميدز 3-2 في مباراة العودة ، والسؤال هو هل الزمالك سيحقق 6 نقاط من بيراميدز هذا الموسم.

مباراة الزمالك ضد بيراميدز هي أصعب مباراة حتى الآن هذا الشهر وربما مباراة الموسم. إنها معركة على الصدارة ونتوقع نهجًا حذرًا من كلا الطرفين. الأهم من ذلك ، أن البراعة الدفاعية لكلا الفريقين ستكون 0n عرض أكثر من محاولات التهديف ، لذلك نتوقع التعادل على الفاصل الزمني.

بيراميدز لم يهزم الزمالك أبدًا في طريق عودته من أرضه. وبغض النظر عن النتيجة المثيرة 3-2 في مباراة الإياب هذا الموسم ، فإن المباريات السابقة الأخيرة لم تسجل أكثر من هدفين. علاوة على ذلك ، أربع شباك نظيفة للزمالك وثلاث لشباك بيراميدز في آخر خمس مباريات هو سبب آخر للمراهنة على أقل من 2.5 هدف.

لا توجد إمكانية لأهداف على كلا الطرفين. سبعة من الاجتماعات الـ 13 السابقة لم يكن لها نتيجة أهداف. علاوة على ذلك ، فإن الدفاعات القوية التي شهدها كلا الجانبين ستكون المباريات الأخيرة عاملاً مساهماً في توقعنا الثالث للزمالك ضد بيراميدز بعدم وجود هدف.

في تلك المباراة السابقة جاء هدف الفوز في الدقيقة 53 ولم يكن بعدها أي هدف آخر. كانت لعبة شاقة مليئة بالتوتر.

في النهاية طرد محمود حمدي لاعب الزمالك ببطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 93. قد لا يكون ذلك كافيًا ، لكن ما مجموعه 6 بطاقات صفراء في المباراة العكسية كان دليلاً على أن هذه المباراة الثانية لن تكون سهلة. الأفضلية على الأرض والمستوى القوي هما كل ما يجب على الزمالك الاعتماد عليه ونحثهم على مواجهة تحد قوي حتى لا يخيب آمال المشجعين الذين سيحتشدون في مكان المباراة.

رابط مباراة الزمالك وبيراميز

بيراميدز هي فرق أخرى يجب مشاهدتها في هذه المبارزة القادمة. فاز الزوار في جميع مبارياتهم الثلاث الأخيرة ولم يهزموا في آخر 6 مباريات. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما يمكن أن يفعله بيراميدز لخدمة الانتقام بعد الخسارة بفارق ضئيل في المباراة العكسية.

ومع ذلك ، بالمقارنة مع الزمالك ، بيراميدز لديه بعض المخاوف الدفاعية ولم يسجل العديد من الأهداف مثل الزمالك في المهام الأخيرة. اللعب بعيدًا عن المنزل ليس تحديًا. قد يثير اهتمامك ملاحظة أن بيراميدز لم ينتصر خارج أرضه على الزمالك في المسابقات السابقة.

ما هو وقت انطلاق المباراة؟

مباراة الزمالك ضد بيراميدز ستبدأ الساعة 9 مساء بتوقيت مصر

أين ستقام المباراة؟

مباراة الزمالك ضد بيراميدز ستلعب على ملعب الزمالك، استاد القاهرة الدولي مصر الذي يتسع لـ 75 ألف متفرج.

أي فريق ندعمه للفوز بالمباراة؟

نتوقع فوزاً ضئيلاً للزمالك في مباراة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى