السعودية.. مشاهدة ملخص مباراة السعودية والمكسيك اليوم كأس العالم 2022

بث مباشر مباراة السعودية اليوم تنطلق آخر مباريات المنتخب السعودي اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية عندما يواجه منتخب المكسيك مباشر  كأس العالم 2022 ومن المتوقع أن تتجنب السعودية الهزيمة أمام المكسيك في مباراة اليوم من مونديال قطر 2022.

تجاوزت السعودية توقعات كثير من النقاد في قطر بعد أن بدأت مشوارها في مونديال 2022 بفوز مفاجئ 2-1 على الأرجنتين.

السعودية ضد المكسيك مباشر على الرغم من خسارتهم 2-0 أمام بولندا في مباراتهم الثانية بالمجموعة ، فقد رفضوا عددًا من الفرص الواعدة لالتقاط نقطة على الأقل من اللقاء.

وسيوجهون انتباههم الآن إلى لقاء الأربعاء مع المكسيك ، حيث يضمن الفوز لهم مكانًا في الأدوار الإقصائية، في حين أن التعادل سيجعلهم يعتمدون على نتيجة مباراة الأرجنتين الأخيرة في المجموعة ضد بولندا.

مشاهدة مباراة السعودية والمكسيك بث مباشر يلا شوت العمدة كورة 365

أما بالنسبة للمكسيك ، فهم بحاجة إلى نصر ليحظى بأي فرصة للتقدم ، وقد يكون سعيهم لتحقيق النصر في مصلحة المملكة العربية السعودية ، التي يمكن أن تستفيد من أي مساحة يتركها دفاع خصومها.

وقد أظهر فريق هيرفي رينارد بالفعل استعداده لدفع اللاعبين إلى الأمام إلى الثلث الأخير بعد تسجيله مرتين في مرمى الأرجنتين ، ومحاولة 16 محاولة في المرمى ضد بولندا ، على الرغم من أنهم لم يتمكنوا في النهاية من هز الشباك في تلك المباراة.

وقبل مباراة السعودية اليوم إذا استمروا في تقديم تهديد حقيقي في الثلث الأخير ، فسيكون سالم الدوسري حاسمًا لفريقه بعد تسجيل المزيد من التسديدات وخلق فرص أكثر من أي من زملائه في الفريق في أول مباراتين.

نتيجة لضربة الفوز ضد الأرجنتين ، سجل هدفين في كأس العالم باسمه ، وهو الآن هدف واحد فقط خلف سامي الجابر كأفضل هداف للمملكة العربية السعودية في البطولة.

بث مباشر منتخب السعودية والمكسيك يلا شوت في كأس العالم 2022

في الطرف الآخر من الملعب ، عانت السعودية دفاعًا في كأس العالم ، وحافظت على شباكها نظيفة واحدة فقط في 18 مباراة ، لكنها ستواجه منتخبًا مكسيكيًا فشل في التسجيل في مبارياته الأربع السابقة بالبطولة.

في هذه الأثناء ، كانت الهزيمة 2-0 أمام بولندا بمثابة المرة الوحيدة التي استقبلت فيها السعودية أكثر من هدف في آخر 12 مباراة دولية للسعودية.

مع استعداد فريق رينارد لمواجهة منتخب مكسيكي بدون أي فوز في أربع مباريات في كأس العالم ، سيرون هذه فرصة حقيقية للتأهل لمراحل خروج المغلوب للمرة الثانية فقط بعد أن حققوا هذا الإنجاز في عام 1994.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى