بث مباشر السعودية اليوم.. مشاهدة مباراة السعودية وبوليفيا اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

تستضيف المملكة العربية السعودية بوليفيا على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة يوم الثلاثاء في مباراة دولية ودية حيث يتطلعون للتعافي من خسارتهم السابقة.

وخسرت الصقور الخضراء 2-1 أمام فنزويلا يوم الجمعة في نفس المكان. سجل كل من جوزيف مارتينيز وسالومون روندون في الشوط الأول ليمنح لو فينوتينتو التقدم 2-0 ، قبل أن يسحب سالم الدوسري هدفًا لأصحاب الأرض في منتصف الشوط الثاني.

مع اقتراب موعد كأس آسيا 2023 في يناير المقبل ، لم تبدأ استعدادات فريق الشرق الأوسط لنفسها بداية رائعة ، ولكن هناك المزيد من الفرص القادمة ، بما في ذلك هذه الفرصة.

بث مباشر مباراة السعودية وبوليفيا اليوم يلا شوت

خسرت بوليفيا 1-0 أمام أوزبكستان في نفس اليوم في مباراة ودية ، وكان إلدور شومورودوف في الدقيقة 36 كافياً لإسقاط الخضر.

من المقرر أن يبدأ منتخب أمريكا الجنوبية حملته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 FIFA ، على أن تبدأ تلك الحملة في وقت لاحق من هذا العام.

السعودية ضد بوليفيا ووقعت ثلاث اشتباكات سابقة فقط بين الجانبين ، وانتهت اثنتان منهما بالتعادل. وفازت السعودية بالمباراة الأخرى (1-0 في مباراة ودية مايو 1994).

خسرت بوليفيا آخر سبع مباريات متتالية ، وفشلت في التسجيل في آخر خمس مباريات.خسرت المملكة العربية السعودية في ست مباريات من آخر سبع مباريات ، بما في ذلك آخر ثلاث مباريات.

مشاهدة مباراة السعودية وبوليفيا اليوم بث مباشر يلا شوت

إلى جانب كأس الخليج العربي الخامس والعشرين ، التي لم يلعب فيها ، سجل سالم الدوسري في ثلاث من آخر أربع مباريات مع السعودية.

في آخر ثلاث مباريات على أرضها ، فازت السعودية مرة واحدة فقط (فاز 1-0 على أستراليا في مارس 2022)  وخسرت المباراتين التاليتين.خسرت السعودية مبارياتها الثلاث الأخيرة. كانت آخر مرة خسروا فيها المزيد على التوالي بين مايو ويونيو 2018 (5).

مباراة السعودية وبوليفيا كلا الفريقين في حالة جيدة الآن ، ودخلوا المباراة بعد بضع هزائم.

تلعب المملكة العربية السعودية على أرضها مرة أخرى وستحقق بالتأكيد هدفًا أو هدفين ، لكن لا يمكن قول الشيء نفسه عن بوليفيا ، التي كانت بلا أسنان تقدم في مبارياتها القليلة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى