أهداف المغرب الآن.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة المغرب وإسبانيا كأس العالم Morocco vs Spain live

Morocco vs Spain بث مباشر يلا شوت مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022 يسعى المغرب للوصول إلى ربع نهائي المونديال لأول مرة في تاريخه عندما يواجه إسبانيا في مباراة دور الستة عشر يوم الثلاثاء على ملعب المدينة التعليمية.

افتتح أسود الأطلس مشواره في المجموعة السادسة بالتعادل السلبي ضد كرواتيا قبل أن يحقق انتصارات متتالية على بلجيكا وكندا ليحصد المركز الأول بشكل غير متوقع.

يسعى رجال وليد الركراكي الآن لأن يصبحوا أول فريق مغربي يتأهل إلى دور الثمانية من أكبر منافسات كرة القدم ، وهناك العديد من الأسباب التي تجعل المشجعين متفائلين في مواجهة أبطال 2010.

مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا بث مباشر يلا شوت كأس العالم

قبل موعد مباراة المغرب اليوم يوجد ثلاثة أسباب تجعل المغرب واثقًا من فوزه بالانتخابات وإخراج إسبانيا من البطولة، ويعيش المغرب بشكل خطير أمام كرواتيا في مباراتهما في كأس العالم يوم 23 نوفمبر 2022.
ولم ينجح أي لاعب منافس في هز الشباك الخلفية ضد المغرب في مونديال 2022 ، ولم تهتز شباك أسود الأطلس إلا مرة واحدة في البطولة بأكملها ، وهو هدف خاص لنايف أجورد .
مباراة المغرب ضد إسبانيا اليوم لن يرغب رجل وست هام يونايتد في إلقاء نظرة على هذا الشخص باعتزاز ، لكنه لعب دوره في وحدة دفاعية هائلة للمغرب ، الذي لا ينبغي أن يعبث خط ظهيره من أجورد ورومان سايس وأشرف حكيمي ونصير مزراوي.

بث مباشر مباراة المغرب وإسبانيا يلا شوت اليوم

لقد ترك حارس المرمى الأول ياسين بونو انطباعًا جيدًا أيضًا مع إشبيلية ، ولن يكون من المفاجئ معرفة أن المغرب كان أفضل فريق دفاعي مشترك في مرحلة المجموعات – فقد سجلت خمسة فرق أخرى أيضًا هدفًا واحدًا فقط في البطولة. مبارياتهم الثلاث الافتتاحية.

اللافت للنظر أن هدف أجوير هو الأول الذي يشحنه المغرب في 540 دقيقة من كرة القدم ، حيث سبق له أن سجل ست مباريات متتالية ضد ليبيريا وتشيلي وباراغواي وجورجيا وكرواتيا وبلجيكا.

إن إبقاء الفريقين الأخيرين بعيدًا عن الملاعب ليس بالأمر السهل ، على الرغم من أن حارس Regragui يواجه الآن اختبارًا حقيقيًا لقوته ضد فريق إسبانيا الذي سجل تسعة أهداف في دور المجموعات – وهو أعلى رقم في أي فريق بجانب إنجلترا.

واحتفل المغربي يوسف النصيري بتسجيل هدفه الثاني في 1 ديسمبر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى