أهداف المغرب اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة كندا والمغرب اليوم كأس العالم FIFA قطر 2022

المغرب ضد كندا بث مباشر حيث يحظى المغرب بفرصة تمديد إقامته في قطر إلى ما بعد مراحل المجموعات عندما يواجه كندا على ملعب الثمامة يوم الخميس في مواجهةالمجموعة السادسة بكأس العالم .

تم القضاء على كندا بالفعل ، ولكن من المحتمل أن تكون هناك تداعيات كبيرة على هذه المباراة بالنسبة للجانب الشمال أفريقي.

وقبل مباراة كندا ضد المغرب اليوم هناك العديد من التبديلات التي تحيط بالمباراة الأخيرة في المجموعة السادسة ، والتي تظل صعبة بشكل لا يصدق.

ومع ذلك ، يمكن أن تكون الأمور بسيطة نسبيًا بالنسبة للمغرب – الفوز أو التعادل ويتقدمون بغض النظر عما يحدث في المباراة الأخرى في المجموعة.

مشاهدة مباراة كندا والمغرب بث مباشر yalla shoot

إذا خسروا ، فإن الأمور تصبح معقدة للغاية ، لأنهم سيحتاجون بعد ذلك إما إلى خسارة كرواتيا بهدفين على الأقل أكثر مما تفعل ، أو خسارة بلجيكا من أجل التقدم.

إذا خسر المغرب بأربعة أهداف أو أكثر ، فإن التعادل في مباراة المجموعة الأخرى سيطردهم أيضًا.

في كلتا الحالتين ، يحتاج المغرب فقط لإنجاز المهمة بنفسه ، لكن سيكون من المؤسف للغاية ألا يمر بعد أن حصد بالفعل نقاطًا من كلا الجانبين اللذين يتنافسان على مركز آخر 16 معهم.

ومع ذلك ، بناءً على أدائهم حتى الآن ، لن يكون هذا مشكلة بالنسبة لأسود الأطلس ، حيث أنهم أغلقوا بشكل مريح كل من كرواتيا وبلجيكا دون ضجة تذكر.

بث مباشر مباراة المغرب اليوم في كأس العالم فيفا 2022

بينما كانت النتيجة 0-0 مع فاتريني أمرًا رتيبًا ، فقد أظهروا قدراتهم الهجومية ضد بلجيكا ، حيث سجل زكريا أبوخلل هدفًا رائعًا في وقت متأخر ليحقق الفوز 2-0 .

يمكن القول إن فريق وليد الركراكي كان أفضل مفاجأة في البطولة حتى الآن بالنظر إلى عيار المنافسين الذين حصدوا النقاط.

سيكون من المؤسف أن يتم إقرانهم في دور الـ16 مع فريق من المجموعة E في حالة تقدمهم ، مع احتمال أن يكون منتخب إسبانيا أو ألمانيا ، لذلك حتى لو فازوا بالمجموعة ، فسيظلون يواجهون اختبارًا صارمًا للغاية .
كانت كندا أيضًا مثيرة للإعجاب وسهلة على العين ، حيث أوجدت العديد من الفرص مع التقدم على نطاق واسع والتواجد في المقدمة ، ولكن لسوء الحظ بالنسبة لهم ، انتهت رحلتهم بالفعل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى