أهداف المغرب ضد إسبانيا.. مشاهدة ركلات الجزاء المغرب وإسبانيا في كأس العالم

بث مباشر مباراة المغرب اليوم في دور الـ16 من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 هي ما ينتظره الملايين من عشاق كرة القدم في العالم العربي من المحيط إلى الخليج من أجل مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا بث مباشر اليوم يلا شوت كورة لايف بث مباشر كورة 365 مباشر.

الحلم فقط هو ما يمكن ان يطلق على مباراة المغرب وإسبانيا اليوم بث مباشر، لكن كيف يمكن للمغرب أن يصطف في مواجهة إسبانيا إذ أنه من المفترض أن يعمل مدرب المغرب وليد الركراكي مع فريق كامل الاستعداد لمواجهة إسبانيا في دور الستة عشر لكأس العالم 2022 يوم الثلاثاء على ملعب المدينة التعليمية.

تصدرت أسود الأطلس المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط من تسع نقاط ممكنة لتتوازن مع بطل 2010 الذي كان بإمكانه أن يحتل المركز الثاني فقط خلف اليابان في المجموعة الخامسة.

مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا اليوم بث مباشر كورة لايف

لن تكون مفاجأة أن نرى Regragui متمسكًا بنفس التشكيلة التي أنجزت المهمة ضد كندا في اليوم الأخير ، حيث عاد ياسين بونو إلى المرمى بعد أن شعر بتوعك قبل الفوز على بلجيكا.

جاء رجل إشبيلية من خلال المباراة ضد كندا سالماً ، ويتوقع أن يحظى بالحماية من قبل رومان سايس ونايف أجويرد ، حيث سجل الأخير هدفًا غير مهم في مرماه ضد كانوكس.

كان أشرف حكيمي يعاني من بعض الانزعاج في الكاحل ، لكن من المتوقع أن يكون مدافع باريس سان جيرمان لائقًا ليحل محله على الجانب الأيمن حيث يصطف نصير مزراوي على الجانب الآخر.

بث مباشر مباراة المغرب وإسبانيا الان في كأس العالم 2022

وسط صلات مع الابتعاد عن فيورنتينا ، ستتجه كل الأنظار إلى سفيان أمرابط في وسط الحديقة ، حيث يجب أن ينضم إليه لاعب أنجيه عز الدين أوناهي وعبد الحميد الصبيري لاعب سامبدوريا.

سجل كل من حكيم زياش ويوسف النصيري هدفا في الفوز على كندا ، ويتوقع الثنائي الانضمام إلى سفيان بوفال في الثلث الأخير ضد الإسبان.

حقق النصيري الآن هدفين في كأس العالم ، ويمكن أن يصبح مهاجم إشبيلية الآن أول رجل يسجل ثلاثة أهداف في كأس العالم للمغرب إذا هز الشباك هنا.

تشكيل المغرب ضد إسبانيا المتوقع في كأس العالم 2022

التشكيلة الأساسية المحتملة للمغرب: بونو ؛ حكيمي ، سايس ، أجورد ، مزراوي ؛ أوناحي ، أمرابط ، صابر ؛ زياش ، النصيري ، بوفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى