بث مباشر الاهلى والترجى.. مباراة الأهلي والترجى اليوم بث مباشر bein sport

مشاهدة مباراة الأهلي والترجى اليوم بث مباشر bein sport ينتظر عشاق كرة القدم في مصر وتونس وجميع أنحاء الوطن العربي المواجهة المثيرة بين الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لعام 2024.

تقام مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والترجي التونسي على ملعب حمادي العقربي في رادس اليوم السبت 18 مايو 2024، بينما تستضيف مباراة الإياب في ستاد القاهرة الدولي يوم السبت 25 مايو 2024.

لمتابعة المباراة مباشرة، يمكنكم الاشتراك في القنوات الرياضية المشفرة مثل beIN Sports، أو زيارة بعض المواقع الإلكترونية التي توفر خدمة البث المباشر بجودة عالية.

مباراة الأهلي والترجى اليوم بث مباشر bein sport

من المتوقع أن يشكل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيلة الفريق الأساسية في مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا على النحو التالي:

– في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

– خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

– خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق.

– خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، وسام أبو علي.

سيظل باقي اللاعبين على مقاعد البدلاء في المباراة وهم: محمد الشناوي، مصطفى مخلوف، ياسر إبراهيم، محمود متولي، علي معلول، محمد هاني، كريم فؤاد، رضا سليم، كريم وليد نيدفيد، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، أنتوني موديست، ومحمود عبد المنعم كهربا.

مباراة الأهلي والترجى اليوم بث مباشر bein sport

وتشكيل الترجي المتوقع أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يشمل:

– حارس المرمى: أمان الله مميش.

– خط الدفاع: محمد بن علي، ياسين مرياح، محمد أمين توغاي، محمد أمين بن حميدة.

– خط الوسط: غيلان الشعلالي، روجي آهولو، حسام تقا، يان ساسي.

– خط الهجوم: حسام الدين غشة، رودريغو رودريغيز.

ومن المتوقع أن يقود المدير الفني لنادي الترجي التونسي، المدرب البرتغالي ميجيل كاردوزو، فريقه في مواجهة الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يتطلع النادي الأهلي إلى الدخول في المباراة بأمل تحقيق نتيجة إيجابية لتسهيل مهمته في مباراة العودة في القاهرة، حيث يسعى للحفاظ على لقب البطولة داخل القلعة الحمراء.

ويسعى الفريق بقيادة مارسيل كولر لتحقيق الفوز وضمان تتويجه باللقب الثاني عشر في تاريخه، وقد شدد كولر على أهمية اللعب بقوة والتركيز الشديد والتسجيل المبكر لإرباك حسابات المنافس وعدم التأثر بالأجواء المحيطة والجماهير.

من جانبه، يدخل نادي الترجي التونسي المباراة مستفيداً من عامل الأرض والجمهور، حيث يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ومريحة قبل مباراة العودة في القاهرة، وذلك بهدف التتويج باللقب الخامس في تاريخهم.

ويشدد مدير الفني ميجيل كاردوزو على أهمية حسم اللقب وتحقيق نتيجة كبيرة في المباراة لتسهيل مهمة الفريق والتتويج بالبطولة في رادس قبل المواجهة في القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى