المغرب وكرواتيا لعبه.. مشاهدة ملخص مباراة المغرب وكرواتيا مباشر كأس العالم 2022

المغرب ضد كرواتيا لعبه بث مباشر مباراة كرواتيا والمغرب اليوم يلا شوت حيث تلعب مباراة المغرب وكرواتيا اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى في مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

موعد مباراه المغرب اليوم وتنطلق مباراة المغرب وكرواتيا اليوم في تمام الساعة 12:00 بتوقيت مصر القاهرة – طرابلس ليبيا – الخرطوم السودان

استعد منتخب كرواتيا جيدا لمباراة المغرب اليوم حيث أعلن قائد المنتخب الكرواتي لوكا مودريتش عن تفاصيل المباراة المقبلة ضد المغرب في مونديال قطر، مؤكدا أن الفريق يركز بشكل كامل على التحدي المقبل.

القائد لوكا مودريتش بعمر 37 سنة

◾ الأكثر خوضًا للمباريات في المونديال بتاريخ منتخب كرواتيا. (13 مباراة)

◾ أول لاعب كرواتي على الإطلاق يشارك في كأس العالم 4 مرات

مباراة لوكا مودريتش بالأرقام ضد المغرب

107 اللمسات

90٪ دقة التمرير

77 تمريرات ناجحة

4 تمريرات مكتملة

3 كرات طويلة مكتملة

3 مبارزات أرضية فازت

3 تصورات

1 فاز في مبارزة جوية

وأما توقيت مباراة المغرب وكرواتيا بتوقيت المملكة العربية السعودية تكون في تمام الساعة 13:00 مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة وبغداد ودمشق.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم

موعد مباراة المغرب ضد وكروانيا بتوقيت المغرب 10:00 غرينتش – نواكشوط

تلعب مباراة المغرب وكرواتيا بتوقيت الجزائر في تمام الساعة 11:00 الجزائر وتونس الرباط

ملعب مباراة المغرب وكرواتيا على أرضية استاد البيت في الدوحة دولة قطر

مدرب المغرب: وليد الركراكي

مدرب كرواتيا: زلاتكو داليتش

حكم مباراة المغرب وكرواتيا: فيرناندو رباليني

مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا بث مباشر كأس العالم

مودرتش قال قبل مباراة كرواتيا والمغرب “لم أتخذ أي قرار بشأن التقاعد ولا أريد أن يكون موضوعًا. أريد أن ألعب بطولة جيدة وهذا هو الشيء الوحيد الذي يدور في ذهني. سنرى إلى أي مدى يمكننا الذهاب ، لدينا الإيمان بقدراتنا.

يجب أن نلتزم ببعضنا البعض في مباراة المغرب ضد كرواتيا، ونلعب كما في المباريات الأخيرة ، وبعد ذلك يمكننا أن نتوقع أشياء إيجابية. علينا أن نذهب إلى مباراة تلو الأخرى ، سيكون الأمر صعبًا غدًا ، لكنني أعتقد أننا سنكون على مستوى المهمة. ”

“أشعر أنني بحالة جيدة للغاية ، هناك توتر إيجابي وترقب. أنا متحمس لقيادة كرواتيا في مسابقة كبيرة جديدة. لقد عمل الفريق بشكل جيد هذه الأيام الخمسة ، واعتدنا على الظروف الجوية ، والفريق يتنفس بشكل رائع ونحن جميعًا شغوفة بالمباراة.

البث المباشر لمباراة المغرب وكرواتيا اليوم كأس العالم

حلمت بالعودة إلى عام 1998. لكي أتمكن من اللعب في مثل هذه المنافسة الكبيرة. لقد تحقق ذلك بالنسبة لي ، على الرغم من أن طريقي لم يكن سهلاً ، لكن أفضل الأشياء لم تتحقق بسهولة ، ولهذا السبب أنا ” م فخور بشكل خاص. ”

مباراة كرواتيا وروسيا قال “لا أحب مقارنة 2018 بهذا العام ، لكني أعتقد أنني في حالة بدنية جيدة ، وهو ما يظهر من خلال مباريات النادي والمنتخب الوطني. أنا جاهز وأنا بصحة جيدة ، وهو أهم شيء”

وعن مباراة المغرب قال إن منتخب المغرب فريق جيد مع لاعبين استثنائيين من أندية كبيرة مثل تشيلسي وبايرن وإشبيلية. لقد لعبت مع بعضهم ويمكنني أن أقول أفضل ما لديهم ، وأنديهم مؤشر على الجودة. أمامنا مباراة صعبة.

نحترمهم وعلينا أن نكون في أفضل مستوياتنا إذا أردنا الحصول على نتيجة إيجابية. نحن نفكر فقط في تلك المباراة ، إنها أولوية مطلقة ، من المهم دائمًا كيف نفتح المنافسة. أتمنى أن نفعل ذلك كن على حق ، على مستوى العروض الأخيرة في دوري الأمم. الافتتاح مهم لمزيد من الأجواء والجو ، وأعتقد أن المغرب هو المفتاح.

توقيت مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022

استعداد كرواتيا لمباراة المغرب اليوم إذا كنا سنفوز بلقب بطل العالم مثل هذا ، فأنا أوقع للاعتزال على الفور. سنبذل قصارى جهدنا كما هو الحال دائمًا عندما نرتدي هذا القميص ، حتى يفخر المشجعون بأدائنا ، وأننا نمثل كرواتيا بأفضل طريقة ممكنة ، ويسمحون لنا أن نكون دائمًا داعمين ”

الفصل الشتوي لبطولة العالم: “لم يتم لعبها مطلقًا في هذا المصطلح، سنرى ما إذا كانت أفضل أم أسوأ. نحن جميعًا في منتصف الموسم ، بكامل قوتنا ، وفي نهاية الموسم يمكن أن يكون هناك إجهاد. سنعرف متى كل شيء يبدأ “.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا اليوم مباشر في كأس العالم “كل ما مررنا به في روسيا لن ننساه أبدًا ، ولكن الآن علينا أن نضعه جانبًا ونركز على ما سيأتي. لدينا العديد من اللاعبين الشباب ، الذين جلبوا طاقة جديدة ، والحارس القديم جعل الأمر أسهل بالنسبة لهم.

هذه بطولة جديدة وهذه هي الطريقة التي يجب التعامل معها. ومن المتوقع أن نقدم أقصى ما لدينا ، ونترك آخر ذرة من القوة ، ويمكننا مغادرة الملعب ورؤوسنا مرفوعة عالياً ، مع العلم أن نحن بذلنا قصارى جهدنا.”

لطالما كانت كرواتيا محترمة في عالم كرة القدم ، والنتائج الأخيرة قد تجلب لنا المزيد من الاحترام. ومع ذلك ، يجب أن نظل متواضعين ومتواضعين ونبذل أقصى ما في وسعنا ، دون الإدلاء بتصريحات كبيرة. أحيانًا تكافئنا النتيجة ، وأحيانًا لا تكافئنا ، لكن هذا جزء من كرة القدم. لا يمكننا ضمان أي شيء سوى أننا سنبذل قصارى جهدنا

مشاهدة مباراة المغرب ضد كرواتيا اليوم بث مباشر كأس العالم 2022

الاختيار أوصلنا إلى مستوى عالٍ ، لقد حقق نتائج أكبر مما كان متوقعًا. لقد فعل كل ما فعله من قبل ، نحن راضون عن نهجه وتواضعه ومعرفته وقيادته. دعه يبقى كما هو وهذا كل شيء.

لم أضع نفسي في المقدمة مطلقًا ، أهم شيء هو الفريق. الفريق دائمًا يطرد فردًا ، وأحيانًا أنا ، وأحيانًا آخرين ، لكنني لم أضع أبدًا اهتمامي الشخصي على الفريق.

جميع الفرق في كأس العالم لديها واحد الهدف ، الذهاب إلى النهاية ، وما إلى ذلك. مي. لا يمكنني إعطاء إجابة على السؤال حول أعظم لاعبي خط الوسط في التاريخ ، فأنا أركز على المباراة القادمة ضد المغرب ، ولست مهتمًا راحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى