مباشر ملخص المكسيك ضد بولندا اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة بولندا والمكسيك مباشر كأس العالم قطر 2022

بث مباشر مباراة المكسيك وبولندا اليوم في بطولة كأس العالم قطر 2022 هي ما يبحث عن الكثيرون من أجل مشاهدة ملخص مباراة المنتخب المكسيكي اليوم في كأس العالم 2022 حارس المرمى Guillermo Ochoa بعد نتيجة مباراة المكسيك وبولندا مباشر اليوم.

حضر جيراردو مارتينو المدير الفني للمنتخب المكسيكي وحارس المرمى غييرمو أوتشوا وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي عقد في المركز الإعلامي لكأس العالم 2022 في قطر، ووأشار المدير الفني المكسيكي إلى أن داخل الفريق قوي ومدرك لما هو على المحك.

بث مباشر مباراة بولندا والمكسيك اليوم يلا شوت كأس العالم

وقال: “في الواقع ، ما نحاول فعله دائمًا وما نأمل أن يحدث هو أن تكون دولة بأكملها في نفس الصفحة ، وتبحث عن هدف.. هذا الفريق قوي جدًا من الداخل إلى الخارج ، لا أعرف ما إذا كان ما يحدث في الخارج يجعلنا أقوى ، لكن ما يحدث من الداخل إلى الخارج يجعلنا أقوياء للغاية.”

أهداف مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم

وأكد مارتينو أن المباراة الأولى ستكون حاسمة في رحلة الفريق في المسابقة: “نتوقع أن نكون قادرين على لعب جميع المباريات الثلاث بنفس الطريقة. لا يعتمد ذلك كثيرًا علينا بشكل حصري ، فهناك مناسبات تؤثر على ما يفعله المنافس ويقترحه “، قال: “الآن نتعامل مع بولندا وأعتقد أن المباراة الأولى ضدهم تلخص الكثير مما يمكن أن يحدث طوال الوقت الكأس. في هذه الحالة ، وبسبب خصائص المجموعة ، فمن المحتمل جدًا أن تكون هذه المباراة الأولى أكثر حسماً”.

كان الاستراتيجي يدرك أن المنافسين يمتلكون لاعبين ذوي مرتبة عالية ، لكنه شدد على أن الشيء المهم هو جعل الفريق المكسيكي يلعب ويتجاوز أكثر من المنافس.

“عندما تلعب كأس العالم ، ستجد دائمًا لاعبين حاسمين أمامك ، مع بولندا سيكونون واحدًا ، والأرجنتين والآخر والعربية نفسها. ليس من الصعب جدًا العثور على لاعبين متميزين في المقدمة وما عليك فعله هو إعطاء المعلومات للاعبين حتى لا يتمكن هؤلاء اللاعبون من تجاوز 90 دقيقة “.

ملخص مباراة المكيسك وبولندا في كأس العالم

من جانبه ، أوضح أوتشوا كيف كانت أجواء المنتخب الوطني بعد ساعات من الظهور الأول أمام البولنديين: “أرى المجموعة بهذا الوهم ، ذلك الشعور ببدء كأس العالم بالفعل ، من الواضح أن هناك الكثير من الشباب ، الذين ليس لديهم خبرة في كأس العالم ، لكن لديهم اتصال دولي، وبعضهم لديه خبرة من الألعاب الأولمبية والعديد من الألعاب بالإضافة إلى ذلك مع الاختيار الوطني”.

وواصل: “بالطبع ، القلق من تلك المباراة الأولى سيكون دائمًا موجودًا ، شخصيًا ، ذلك العصب قبل المباراة الأولى التي نمتلكها جميعًا ونتطلع إلى المباراة ، البداية “.

رد أوتشوا على تصريحات الحارس البولندي فويتشخ تشيزني الذي قبل دقائق ، خلال المؤتمر الصحفي لفريقه ، عبر بشكل إيجابي عن مسيرته وعنه: “مع الامتنان ، فإن الاعتراف حقًا بعملك على المستوى الدولي والعالمي يعني أنني قمت بعمل جيد ، وأنني كنت أمتلك تلك المثابرة والانتظام وأن الأشخاص أمثاله يقولون لك إنه رامي سهام كان في قمة كرة القدم في العالم ، من المقدر أنهم أدركوا قدرتك. هذا في النهاية ، كلاعب ، يحفزك دائمًا ويمنحك الطاقة لمواصلة العمل ، والرغبة في تحقيق أهدافك والسعي دائمًا إلى أن تكون في أعلى مستوى “، اختتم الحارس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى