أهداف النصر اليوم تويتر..  مشاهدة ملخص أهداف مباراة النصر وأبها اليوم مباشر

يواصل النصر سعيه للفوز بلقب كأس الملك للمرة الأولى منذ عام 1990 أمام منافسه المحلي أبها على ملعب جامعة الملك سعود في ربع نهائي اليوم الثلاثاء.

لا يزال فرسان نجد يعانون من الخسارة أمام الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين حيث تغلبت ضربة رومارينيو في الدقيقة 80 على كريستيانو رونالدو ورفاقه.

أخذ النصر استراحة من سباق لقب الدوري السعودي للمحترفين يوم الثلاثاء عندما يستضيف أبها في ربع نهائي كأس الملك للأبطال.

بث مباشر مباراة النصر اليوم تويتر

وتعرض فريق كريستيانو رونالدو لضربة قوية في محاولاته للفوز بلقب الدوري بخسارته  1-0 أمام متصدر الدوري الجديد في الاتحاد في آخر مرة بفارق نقطة واحدة.

تقدم كأس الملك طريقاً بديلاً للبطولة – بالإضافة إلى طريق إضافي إلى دوري أبطال آسيا – وسيكون أصحاب الأرض واثقين من تأمين طريق إلى المرحلة

هذه هي الهزيمة الثانية فقط في الدوري هذا الموسم ، حيث أنهت سلسلة من 18 مباراة لم يهزم فيها ، لكنهم جعلهم يتأخرون عن الاتحاد بفارق نقطة واحدة في جدول الترتيب.

سيتطلع فريق رودي جارسيا إلى العودة إلى الكأس غدًا ضد فريق سبق له الفوز عليه مرة واحدة في حملة 2022-23 بالفعل.

مشاهدة مباراة النصر وابها بث مباشر كورة لايف

ولم يفز أبها في آخر خمس مباريات ، حيث خسر أربع مرات متتالية قبل أن يتعادل 2-2 مع الفاتح يوم الجمعة بعد أن تقدم بهدفين.

مع 23 نقطة فقط في 20 مباراة ، يتراجع زعماء الجنوب في المركز 12 ، بفارق سبع نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

النصر مقابل أبها وجهاً لوجه وأرقام رئيسيةومن آخر تسع مباريات بين الفريقين ، فاز النصر خمس مرات على أبها وخسر مرتين.فاز النصر في آخر ثلاث مواجهات له مع أبها ، بما في ذلك الفوز 3-0 في الدوري السعودي للمحترفين في أكتوبر 2022.جاءت آخر مباراة للنصر على أرضه أمام أبها في فبراير من العام الماضي.

فاز أصحاب الأرض بنتيجة 2-1 ، في حين عادت آخر خسارة لهم على أرضهم في المباراة في أبريل 2009.

جمع النصر 46 نقطة من 20 مباراة بالدوري ، أي ضعف ما حققه أبها في نفس العدد من المباريات. والنصر هو الفريق الأكثر غزارة في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 42 هدفًا.

سجلت أبها 18 نقاط أقل. وتغلب النصر على العدالة 2-0 في دور الـ16 من الكأس ، فيما تغلب أبها على التعاون 4-3 في مباراة مثيرة. سيظهر كريستيانو رونالدو لأول مرة في الكأس مع النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى