بث مباشر النصر اليوم.. مشاهدة مباراة النصر وأبها بث مباشر يلا شوت لايف في الدوري السعودي

تنطلق مباراة النصر اليوم بث مباشر، حيث من المتوقع أن يبدأ كريستيانو رونالدو عندما يواجه النصر أبها في الدوري السعودي للمحترفين يوم السبت (18 مارس) في مرسول بارك. ستكون هذه هي المرة الثانية التي يواجه فيها فريق رودي جارسيا فريق أبها هذا الأسبوع.

ولعب الفريق الذي يتخذ من الرياض مقرا له ، أبها في ربع نهائي كأس الملك للأبطال منتصف الأسبوع. لقد حققوا فوزًا مريحًا 3-1 في تلك المناسبة. ومع ذلك ، فشل رونالدو في تقديم مساهمة تهديفية في مباراة الكأس ، وبالتالي سوف يتطلع إلى الحصول على الرقم القياسي في الدوري.

وتعرض النصر لهزيمة أمام منافسه على اللقب الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين المرة الماضية. لذلك سيرغبون في العودة إلى طرق الفوز وسيعتمدون على تفوق المهاجم البرتغالي لنفسه. يجب أن يقود الهجوم مرة أخرى في الدوري كما فعل بالفعل في عدد من المباريات.

بث مباشر مباراة النصر وأبها اليوم يلا شوت لايف

رونالدو قد ينضم إليه عبدالرحمن غريب ومحمد مران في هجوم ضد أبها بالدوري. كان بإمكان فرسان نجد استعادة هدافهم تاليسكا مرة أخرى في التشكيلة الأساسية.

وغاب المهاجم البرازيلي عن آخر ثلاث مباريات بالدوري بسبب الإصابة. ومع ذلك ، فقد استبدل لاعب مانشستر يونايتد السابق في الدقائق الثلاث الأخيرة من المباراة خلال مباراة الكأس أمام أبها يوم الثلاثاء.

كان النصر من أكثر الفرق تألقاً في الدوري قبل أن يخسر أمام الاتحاد في المرة الأخيرة. كما هو الحال ، يحتلون المركز الثاني في الترتيب ، بعد أن حصلوا على 46 نقطة من 20 مباراة هذا الموسم ، ويتأخرون بنقطة واحدة فقط عن الاتحاد.

من ناحية أخرى ، تحتل أبها المرتبة 12 في الجدول. لقد حصلوا على 23 نقطة فقط من 20 مباراة ويخوضون حاليًا خمس مباريات بدون فوز.

مشاهدة مباراة النصر وابها بث مباشر الآن

كريستيانو رونالدو لم يسجل في مباراتين بالدوري لصالح النصر، وكان رونالدو أفضل لاعب في النصر منذ انتقاله المجاني للنادي في أواخر ديسمبر. مهاجم مانشستر يونايتد السابق ، مع ذلك ، لم يجد الجزء الخلفي من الشبكة في آخر مباراتين له في الدوري لفريقه الجديد.

وخرج بدون أهداف ضد كل من الباطن والاتحاد في الدوري. جاءت أهدافه الأخيرة لفريق رودي جارسيا ضد نادي داماك عندما سجل ثلاثية في الشوط الأول في أواخر فبراير.

ساهم اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا بثمانية أهداف وصنع اثنين من تسع مباريات لصالح النصر هذا الموسم. ومع ذلك ، فقد جاءت جميع أهدافه في الدوري السعودي للمحترفين . لم يسجل بعد هدفًا في الكؤوس لعملاق المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى