بث مباشر النصر ضد أبها.. مشاهدة مباراة النصر وأبها اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري السعودي

ملخص مباراة النصر وأبها بث مباشر حيث تغلب النصر على أبها ليقتحم نصف النهائي بفوزه بنتيجة 3-1 في كأس الملك للأبطال على ملعب مرسول بارك بالرياض بالمملكة العربية السعودية يوم 18 مارس الجاري.

كان النصر ، الذي يحتل حاليًا المركز الثاني في الدوري السعودي للمحترفين ، يبحث عن تحقيق الفوز منذ أن دخل هذه المباراة على خلفية الخسارة 1-0 في مباراته السابقة ضد الاتحاد.

فيديو أهداف كريستيانو رونالدو ، الذي سجل الآن 8 أهداف في 8 مباريات رسمية مع ناديه الجديد حتى الآن ، فشل في التأثير مرة أخرى في لقاء الليلة.

بعد الخسارة في الديربي أمام الاتحاد في الجولة الماضية ، يتطلع النصر وكريستيانو رونالدو لتقديم أداء أفضل أمام أبها ، في المباراة المقررة يوم السبت 18 مارس.

بث مباشر مباراة النصر اليوم يلا شوت

كلف الفشل في تسجيل هدف كفريق في مباراة الديربي ضد الاتحاد في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين ، النصر في المركز الأول حيث يتخلف الآن عن الاتحاد بفارق نقطة واحدة.

لحسن حظهم ، فإن منافسهم القادم أبها في حالة سيئة للغاية ونتوقع فوزًا مقنعًا للنصر بقيادة كريستيانو رونالدو. لهذا السبب كانت توقعاتنا الأولى من مباراة النصر والاتحاد هي أن يسجل رونالدو الهدف الأول في المباراة.

بعد أيام قليلة من لقاء هذين الفريقين في ربع نهائي كأس السعودية ، سيسعى النصر لتحقيق فوز آخر على أبها ، هذه المرة في الدوري ، حيث يحاولان العودة إلى القمة.

بالنظر إلى أن أبها في حالة سيئة مع أربع هزائم في آخر ست مباريات ، يجب ألا يواجه النصر أي مشاكل في هذه المباراة ونتوقع أن يفوز الفريق بهدفين على الأقل ، وهو توقعنا الثاني من النصر مقابل أبها.

مشاهدة مباراة النصر وأبها اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

بينما كان النصر في حالة جيدة منذ وصول رونالدو ، إلا أن خسارته أمام الاتحاد في الجولة الأخيرة كانت كبيرة حيث أصبح الفريق الآن خلف الاتحاد بنقطة واحدة في سباق اللقب. لذا ، سيتعين على رونالدو والنصر الاستمرار في الفوز ويأملان أن يتراجع الاتحاد إذا كانا يريدان الفوز باللقب هذا الموسم.

في هذه الأثناء، يغيب النصر عن الحارس ديفيد أوسبينا منذ غيابه عن الموسم بسبب الإصابة وتاليسكا الذي لا يزال خارج الملعب أيضًا.

مع أربع هزائم وتعادل في آخر خمس مباريات في الدوري ، يخوض أبها حاليًا واحدة من أسوأ جولاته هذا الموسم ومع المباراة القادمة بالنسبة لهم ضد النصر بعيدًا عن أرضهم ، فمن المرجح أن تستمر. على الجانب المشرق ، يظل أبها في مأمن من الهبوط في هذا الوقت ، بفارق ست نقاط عن الفريق الأول في منطقة الهبوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى