بث مباشر النصر والوحدة.. مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر جول العرب يوتيوب

يمكن أن يصل كريستيانو رونالدو إلى نهائي كأس الملك عندما يواجه النصر أمام الوحدة يوم الاثنين، ويمثل نصف النهائي في الرياض استراحة من الدوري السعودي للمحترفين لمنافسي اللقب.

ويحتل الوحدة المركز 13 في جدول الدوري بفارق خمس نقاط عن منطقة الهبوط و 31 خلف النصر صاحب المركز الثاني.

عندما سقط نادي النصر 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 50٪ من مبارياتهم، وعندما يخسر نادي الوحدة 1-0 خارج أرضه ، يفوز بنسبة 0٪ من مبارياته.

أداء نادي النصر في آخر 5 مباريات أفضل من أداء نادي الوحدة، وخسر نادي النصر 0 فقط من آخر 5 مباريات له أمام نادي الوحدة (في جميع المسابقات).

قد يجعل ذلك العودة إلى مباريات الكأس أمرًا يبعث على الارتياح للفريق الذي يقوده كريستيانو رونالدو ، الذي يسعى للحصول على أول لقب له منذ انضمامه إلى النادي ويسعى للفوز بكأس الملك للمرة الأولى. ابق معنا من أجل البناء وكل الأحداث من اللعبة Al Nassr vs. Al Wehda

بث مباشر مباراة النصر اليوم

في آخر 5 لقاءات فاز نادي النصر 4 ، وفاز الوحدة 0 وتعادل واحد، نادي النصر يسجل هدفين في مباراة ضد نادي الوحدة

وسجل الوحدة 0.4 هدفاً في مرمى النصر (في المتوسط)، متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين نادي النصر والوحدة هو 2.4.

متوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في لقاءات بين النصر والوحدة 1.4، يسجل نادي النصر 2.19 هدفاً عندما يلعب على أرضه ، بينما يسجل نادي الوحدة 0.75 هدفاً عندما يلعب خارج أرضه (في المتوسط).

لم يخسر نادي النصر في آخر 4 مباريات، نادي النصر لديه سلسلة من 2 مباريات مع 0 أهداف مسجلة، كلا الفريقين خسروا مباراتهم الأخيرة.

80 دقيقة من انطلاق المباراة: ثلاثة وثلاثون عامًا من الأذى: هذه هي المدة التي مرت منذ أن حقق النصر لقبه السادس والأخير في كأس الملك.

مشاهدة مباراة النصر والوحدة اليوم يلا شوت

وفاز بها نادي الوحدة الذي يتخذ من مكة المكرمة مقراً له في عامي 1957 و 1966 ، كما احتل المركز الثاني خمس مرات بين عامي 1958 و 1970.

قضى أندرسون تاليسكا موسمًا رائعًا ، حيث سجل 13 هدفًا رائعًا خلال الموسم الحالي. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أنه يسير بشكل جيد الآن ، بعد أن سجل خمسة أهداف في آخر ست مباريات. ضد الوحدة ، يعتمد نادي النصر عليه للحفاظ على الزخم.

100 دقيقة من انطلاق المباراة: لم يسجل النصر أي هدف في المباراتين السابقتين ، حيث أظهر مهاجم مانشستر يونايتد السابق أوديون إيغالو كيف يتم ذلك من خلال تسجيل كل من الهلال في الفوز 2-0 عليهم قبل ستة أيام.

ذهب كريستيانو رونالدو 204 دقيقة بدون هدف.

120 دقيقة من انطلاق المباراة: أهلا ومرحبا بكم في تغطية أخبار الرياضة حول نصف نهائي النصر مع الوحدة في كأس الملك!

بعد خسارته 2-0 أمام الهلال في آخر مباراة بالدوري ، تراجع النصر بثلاث نقاط خلف الاتحاد في صدارة الدوري السعودي للمحترفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى