بث مباشر الهلال اليوم.. مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر يلا شوت

في 12 مايو 2023 ، يلتقي الهلال والوحدة في كأس الملك . وانتهى اللقاء الأخير بالنتيجة التالية: الهلال 6 – 0 الوحدة. التقى هذان الفريقان 12 مرة في المواسم العديدة الماضية بناءً على البيانات المتوفرة لدينا.

من بين 12 مواجهة سابقة ، فاز الهلال في 9 مباريات بينما فاز الوحدة بمباراة واحدة .

انتهت مباراتان بينهما بالتعادل. الهلال في حالة جيدة على أرضه بينما يلعب الوحدة بشكل جيد للغاية على أرضه . المباريات السابقة بين الهلال والوحدة

النتيجة الأكثر شيوعاً لمباريات الهلال (السعودية) والوحدة هي 3-1. انتهت 4 مباريات بهذه النتيجة، خلال آخر 8 لقاءات مع الهلال (المملكة العربية السعودية) على أرضه ، فاز الهلال (المملكة العربية السعودية) 6 مرات ، وتعادل واحد بينما فاز نادي الوحدة 1 مرة. فارق الأهداف 21-6 لصالح الهلال (السعودية).

خلال آخر 15 لقاء ، فاز الهلال (السعودية) 12 مرة وتعادلان فيما فاز نادي الوحدة 1 مرة. فارق الأهداف 42-15 لصالح الهلال (السعودية).

الهلال (السعودية) لم يخسر في أي من آخر 6 مباريات على أرضه.

الهلال (السعودية) يفوز بالشوط الأول في 48٪ من مبارياته ، والوحدة في 18٪ من مبارياته، الهلال (السعودية) يفوز بنسبة 48٪ من الشوط الأول ، والوحدة يفوز بنسبة 18٪.

كان اجتماعهم الأخير بالتعادل. (3-3، عندما يتقدم الهلال السعودي 1-0 على أرضه ، فاز في 76٪ من مبارياته.

عندما يتقدم نادي الوحدة 0-1 خارج أرضه ، يفوز في 83٪ من مبارياته/ عندما يخسر الهلال (السعودية) 0-1 على أرضه ، يفوز بنسبة 0٪ من مبارياته.

عندما يخسر نادي الوحدة 1-0 خارج أرضه ، يفوز بنسبة 0٪ من مبارياته، أداء الهلال السعودي في آخر 5 مباريات أفضل من أداء نادي الوحدة.

خسر الهلال (السعودية) مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات أمام نادي الوحدة (في جميع المسابقات)، في آخر 5 لقاءات فاز الهلال السعودي بثلاثية ، وفاز الوحدة بتعادل واحد وتعادل واحد.

الهلال (السعودية) يسجل 2.8 هدفاً في مباراة ضد نادي الوحدة ، فيما يسجل نادي الوحدة 1.6 هدفاً في مرمى الهلال السعودي (في المتوسط).

متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين الهلال (السعودية) والوحدة هو 4.4، متوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في لقاءات الهلال (السعودية) والوحدة 1.6.

الهلال (السعودية) يسجل 2.05 هدفاً عندما يلعب على أرضه ، والوحدة يسجل 0.83 هدفاً عندما يلعب خارج الأرض (في المتوسط).

كلا الفريقين خسروا مباراتهم الأخيرة، لم يسجل كلا الفريقين في مباراتهما الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى