بث مباشر الهلال تويتر.. مشاهدة مباراة الهلال والفتح اليوم بث مباشر جول العرب يوتيوب

تنطلق مباراة الهلال اليوم مباشرة حيث تشهد مباراة الدوري السعودي للمحترفين مباراة الهلال السعودي ضد نادي الفتح اليوم الاثنين الموافق 6 مارس 2023؛ إذ يتنافس الفريقان في المباراة المقررة في الساعة 05:30 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق.

والتقى الهلال والفتح اليوم من قبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالمدينة الرياضية بالأحساء بتاريخ 4 سبتمبر 2022 م.

كان ذلك قبل أقل من عام عندما قاتلوا من أجل الفوز، ومنذ فوز الهلال في المباراة الأخيرة بنتيجة 0-1، خاصة أن فريق الفتح يقاتل من أجل تحقيق النصر في هذه المباراة.

نظرًا لحقيقة فوز الهلال السعودي في آخر 2 مباراة من أصل 3 ضد نادي الفتح ، فإنهم مفضلون للفوز في المباراة القادمة.

مشاهدة مباراة الهلال والفتح اليوم بث مباشر يلا شوت

خلال آخر ثلاث مباريات مليئة بالإثارة ، سجل الهلال السعودي ستة أهداف ، بينما نجح نادي الفتح في تجميع 3 أهداف فقط.

لم يسجل نادي الفاتح أي أهداف في 1 من 8 مباريات خارج أرضه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

سجل الهلال على أرضه هذا الموسم: 5-2-1، وسجل الفتح خارج ملعبه هذا الموسم: 4-0-4، كما سجل الهلال هدفاً واحداً على الأقل في 7 مباريات متتالية.

كما سجل الفتح هدفا واحدا على الأقل لمدة 8 مباريات متتالية، والهلال يفوز بالشوط الأول في 46٪ من مبارياته ، والفتح في 40٪ من مبارياته.

بث مباشر مباراة الهلال والفتح اليوم مباشرة

والهلال يفوز بنسبة 46٪ من الشوطين ، والفاتح يفوز بنسبة 40٪، وكان الفائز في لقائهما الأخير الهلال (السعودية)، في لقاءهم الأخير فاز الهلال بهدف واحد، وعندما تقدم الهلال (السعودية) 1-0 على أرضه ، فاز في 81٪ من مبارياته.

عندما تقدم الفتح بنتيجة 0-1 خارج أرضه ، فازوا في 80٪ من مبارياتهم، وعندما يخسر الهلال (السعودية) 0-1 على أرضه ، يفوز بنسبة 33٪ من مبارياته، وعندما يخسر نادي الفاتح 1-0 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 28٪ من مبارياتهم.

في الدوري السعودي للمحترفين ، أداء الهلال السعودي أفضل من نادي الفاتح، وأداء الهلال السعودي في آخر 5 مباريات أفضل من أداء نادي الفاتح، وفي آخر 5 لقاءات فاز الهلال السعودي 3 ، وفاز نادي الفاتح 2 ، 0 تعادلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى