أهداف الهلال ونيوكاسل.. مشاهدة أهداف مباراة الهلال ونيوكاسل اليوم يلا شوت yalla shoot

قمة كروية جديدة تجمع العملاق السعودي فريق الهلال اليوم عندما يواجه نيوكاسل الانجليزي في مباراة ودية ضمن كأس الدرعية الذي تنظمه المملكة العربية السعودية، ويبحث كثيرون عن رابط مشاهدة مباراة الهلال ونيوكاسل اليوم بث مباشر يلا شوت كورة 365.

مشاهدة مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد الودية في الرياض إذ يواجه نيوكاسل يونايتد الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين الهلال كجزء من رحلته منتصف الموسم إلى المملكة العربية السعودية.

مباراة الهلال ونيوكاسل اليوم هي واحدة من مباراتين وديتين سيلعبها فريق إدي هاو قبل استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز. يستضيف فريق Magpies فريق La Liga Rayo Vallecano في سانت جيمس بارك أسبوعًا يوم السبت ، لكن التركيز الأول على الهلال.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد الهلال بث مباشر

تنطلق المباراة بين الهلال ونيوكاسل يونايتد على ملعب الأمير فيصل بن فهد الساعة 5 مساءً بتوقيت غرينتش أو 8 مساءً بتوقيت السعودية وتمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة مصر اليوم الخميس 8 ديسمبر.

نقل إيدي هاو 28 لاعباً إلى الرياض ، من بينهم الشبان أليكس مورفي ، وجو وايت ، وجاي تورنر كوك ، وجيمي مايلي ، وديلان ستيفنسون الذين شاركوا في كأس العالم. .

من المقرر أن يظهر عدد من نجوم الفريق الأول في نيوكاسل أمام الهلال ، بما في ذلك أمثال سفين بوتمان وميغيل ألميرون وجويلينتون وألان سانت ماكسيمين. ومع ذلك ، هناك لاعبان من غير المتوقع حضورهما ، هما ألكسندر إيزاك (الفخذ) وبول دوميت (الظهير) ، وهو رقم قياسي للنادي.

قال Howe في Isak: “لا أتوقع منه أن يشارك في تلك الألعاب”. “سنحاول جعله لائقًا لبورنموث أو ليستر لكن علينا أن نرى كيف ستسير الأمور.

مشاهدة بث مباشر نيوكاسل يونايتد والهلال

أعلن فريق نيوكاسل يونايتد أن المباراة الودية ستبث مجانًا على تلفزيون NUFC، وكذلك أعلنت قناة SSC السعودية نقل مباراة الهلال ونيوكاسل اليوم بث مباشر في موسم الدرعية.

قبل مباراة الهلال اليوم بث مباشر “ليس هناك انتكاسة. كانت هناك انتكاسة أولية عندما أصيب مرة أخرى في فخذه ونتيجة لذلك نريد فقط التأكد من أننا نجعله لائقًا تمامًا.

“إنه يعمل بشكل جيد. كانت هذه هي الخطة. لم نتوقع منه أن يتدرب مع المجموعة عندما بدأنا التدريب لأول مرة ، لذا فهو مع فريق عالم الرياضة والفيزيائيين.. إميل كرافث هو جزء من المجموعة في المملكة العربية السعودية لكنه لن يلعب لأنه يواصل تعافيه من إصابة في الرباط الصليبي الأمامي.

بث مباشر مباراة الهلال ونيوكاسل يونايتد يلا شوت

قال إيديي هاو قبل مباراة الهلال اليوم: “تمنحنا استراحة كأس العالم فرصة لموسم تمهيدي صغير قبل جزء حاسم من الموسم. كانت رحلتنا إلى جدة في يناير محورية بالنسبة لنا الموسم الماضي. لقد حفزت المجموعة ، وتم مكافأة العمل الجاد الذي قام به اللاعبون في الأداء والنتائج عند عودتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى