نتيجة مباراة اليابان الان.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة اليابان وكوستاريكا في كأس العالم فيفا قطر Japan vs Costa Rica

اليابان ضد كوستاريكا بث مباشر حيث تنطلق مباراة اليابان اليوم بث مباشر قبل مباراة كوستاريكا وذلك بعد فوز تاريخي على ألمانيا في المباراة الافتتاحية لمرحلة المجموعات لكأس العالم FIFA قطر 2022 ™، واستأنف الساموراي المنتخب الياباني تدريباته في الدوحة يوم الخميس 27 نوفمبر 2022.

حضر عدد غير معتاد من الإعلاميين من دول أخرى منشأة السد التدريبية في هذا اليوم حيث استأنف الفريق تدريباته قبل مباراته الثانية في دور المجموعات ضد كوستاريكا يوم الأحد 27.

بدأت اليابان بداية جيدة في دور المجموعات بالفوز على ألمانيا ، لكن جميع اللاعبين يتفقون على أنه يجب عليهم الآن تحويل انتباههم إلى المباراة القادمة.

بث مباشر مباراة اليابان وكوستاريكا اليوم كاس العالم فيفا 2022

شارك دوان الذي سجل هدف التعادل ضد ألمانيا، تصميمه على المباريات القادمة، “أمس احتفلنا بأقصى ما نستطيع. اليوم نحن نركز على مباراتنا القادمة دون النظر إلى الوراء. أعتقد أن الانتصار على ألمانيا كان لحظة مهمة لكرة القدم اليابانية ، لكننا لم نحقق أي شيء بعد. هدفنا الأدنى هو بلوغ ربع النهائي. ”

وأضاف موريتا هيديماسا (نادي سبورتينغ لشبونة)، الذي لم يظهر أي علامة على آثار إصابته أثناء التدريبات ، “لقد تقدم اللاعبون ونحن ندرك أن المباراة التالية أصبحت أكثر أهمية. سيظهر فارق الأهداف أيضًا ، لذلك نحن بحاجة إلى توخي الحذر حتى لا نتوانى في أي وقت”.

خسرت كوستاريكا ضد إسبانيا 0-7 في نفس اليوم الذي لعبت فيه اليابان مع ألمانيا، وعندما سئل عن خصمهم القادم ، علق شيباساكي ، “لا نعرف كيف سيتعاملون مع المباراة. لقد لعبنا معهم من قبل في مباراة ودية ، لكن هذه هي كأس العالم. ستكون مباراة مختلفة تماما “.

وتقام مباراة اليابان اليوم بث مباشر في مرحلة المجموعات الثانية ضد كوستاريكا يوم الأحد 27 نوفمبر في تمام الساعة 13:00 بالتوقيت المحلي (19:00 بتوقيت اليابان). في محاولة لمباراة وقت الانطلاق ، سيبدأ الفريق جلسته التدريبية قبل ظهر يوم الجمعة.

مشاهدة مباراة اليابان وكوستاريكا بث مباشر يلا شوت

وأقيمت تدريبات اليابان قبل مباراة كوستكاريكا اليوم على مجموعتين، في حين أن اللاعبين الأساسيين بما في ذلك ENDO Wataru (VfB Stuttgart) ، و ITO Junya (Stade de Reims) ، و GONDA ​​Shuichi (Shimizu S-Pulse) ، وكذلك ASANO Takuma (VfL Bochum) ، الذي جاء كبديل ليسجل هدف الفوز في الشوط الثاني ، أجرى سلسلة من التدريبات الخفيفة لاستعادة أجسادهم وتعافيها ، قبل مغادرته ملعب التدريب مبكراً.

تدرب باقي أعضاء الفريق ، بما في ذلك ميتوما كاورو (نادي برايتون هوف ألبيون) ودوان ريتسو (إس سي فرايبورغ) لمدة ساعة ونصف لممارسة التمارين الرياضية.

بعد روتين الإحماء ، شارك اللاعبون ، بمن فيهم حارسا المرمى كاواشيما إيجي (آر سي ستراسبورغ) وشميدت دانيال (سينت ترويدنس في في) ، في تمرين تمريرات أكد على دقة تمريراتهم وقدرتهم على إجراء انتقالات سريعة في مساحة صغيرة. .

ثم أجرى حراس المرمى تدريباتهم الخاصة لصقل قدراتهم في الالتقاط من مسافة قريبة ضد مسارات الكرة المختلفة. عمل اللاعبون الميدانيون جيدًا على مهاراتهم في التمرير والتحكم في الكرة ، قبل الانخراط في تدريبات متنوعة على الاستحواذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى