بث مباشر باريس سان جيرمان الآن.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وتروا بث مباشر يلا شوت

في أعقاب أسبوع فوضوي آخر في العاصمة الفرنسية ، يسعى باريس سان جيرمان للعودة إلى طرق الفوز في دوري الدرجة الأولى الفرنسي عندما يسافرون للقاء تروا يوم الأحد في ستاد دو لوب.

خسر متصدر الدوري كريستوف جاليتييه 3-1 على أرضه أمام لوريان نهاية الأسبوع الماضي ، في حين أن ESTAC على وشك الهبوط بفضل العودة 1-0 أمام نيس آخر مرة.
ربما يكون كيليان مبابي قد سجل الهدف الأسهل والأكثر غرابة الذي سيسجله على الإطلاق خلال زيارة لوريان ، الذي سدد حارسه إيفون مفوجو الكرة بلا مبالاة لركلة حرة لم تُمنح أبدًا ، لكن حظ السيدة لم يكن في النهاية على الأبطال. ‘في نهاية الأسبوع الماضي.

كان إنزو لي في قد سدد الهدف الافتتاحي قبل هدية مبابي ، لكن رجال جالتير العشرة – الذين طرد أشرف حكيمي – قدموا أداء فاترًا آخر أمام جماهيرهم ، حيث استغل دارلين يونغوا الفرصة لاستعادة ميزة لوريان قبل أن يضع بامبا دينغ هدفًا. المركز الثالث على خط المرمى ، على الرغم من أفضل جهود جيانلويجي دوناروما .

كما لو أن الهزيمة الثالثة من أربع مباريات على أرضه لم تكن محرجة بما فيه الكفاية لباريس سان جيرمان ، فإن رحلة ليونيل ميسي غير المصرح بها إلى المملكة العربية السعودية ، وتعليقه اللاحق والاحتجاجات الشرسة من ألتراس النادي – وبعضهم شق طريقه إلى منزل نيمار – كل شيء. ساهم في الأزمة خلف الأبواب المغلقة.

في العام الماضي ، اختتم ماوريسيو بوكيتينو لقب الدوري الفرنسي بأربع مباريات على الأقل ، لكن باريس سان جيرمان يتقدم الآن بخمس نقاط فقط على مرسيليا في المركز الأول – فهم آمنون إلى حد ما مع العلم أن واحدًا على الأقل من الدوريات الأولمبية والثالثة- سوف يسقط لنس الذي تم منحه نقاطًا في مسابقة التتويج المثيرة يوم السبت قبل أن يعود إلى اللعب.

في حين أن مآثر Parc des Princes قد تركت الكثير مما هو مرغوب فيه ، يمكن لـ PSG على الأقل أن يتباهى بفخر بأربع مباريات منتصراً بعيداً عن أرضه في Ligue 1 قبل رحلة إلى Troyes ، الذي لم يفز في 19 مباراة ضد نادي العاصمة وسقط. إلى خسارة 4-3 أمام الأبطال في وقت سابق من هذا الموسم ، لكن الوقت قريب بالنسبة لـ ESTAC للحفاظ على آمالهم في البقاء على قيد الحياة وإيقاع باريس سان جيرمان إلى مستوى منخفض جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى