بث مباشر باريس سان جيرمان اليوم.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا اليوم بث مباشر يلا شوت

يتمتع باريس سان جيرمان حاليًا بميزة خمس نقاط على مرسيليا ، لكنه أظهر نقاط ضعف هذا الموسم على الرغم من فوزه في 18 مباراة من أصل 24 مباراة بالدوري.

ويمثل غياب نيمار ضربة قوية لكريستوف جالتير الذي ما زال يلعق جراحه من خسارة باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونيخ في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

ظهير أشرف: أشرف حكيمي – صعد الشاب تيموثي بيمبيلي للاختراق ضد ليل عندما غاب حكيمي عن الملاعب بسبب الإصابة ، لكن يمكنه العودة إلى هنا. إذا لم يشارك المغربي في التشكيلة الأساسية ، فإن نوردي موكيلي هو لاعب آخر يقترب من لياقته البدنية الكاملة.

بث مباشر مباراة باريس ومارسيليا اليوم مباشرة

إنها مباراة صدارة الوزن الثقيل في دوري الدرجة الأولى الفرنسي مساء الأحد حيث يسافر باريس سان جيرمان المتصدر إلى أولمبيك مرسيليا صاحب المركز الثاني من أجل Le Classique.

لم يكن فريق كريستوف جاليتير في أفضل حالاته مؤخرًا ، فقد خسر مؤخرًا أمام بايرن ميونيخ في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، لكن الفوز المثير 4-3 على ليل أعاد زخمه في الدوري.

في أعقابهم ، مرسيليا ، الذي حقق فوزًا على باريس سان جيرمان في كوبيه دي فرانس قبل ما يزيد قليلاً عن أسبوعين لإثبات قدراتهم.

إيغور تيودور يغيب عن تشانسيل مبمبا الموقوف ، مما يعني أن قلب دفاع مانشستر يونايتد السابق إريك بايلي يجب أن يصطف في خط الدفاع الثالث إلى جانب خريج آخر سابق في الدوري الإنجليزي الممتاز ، سيد كولاسيناك.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر

البرازيلي ليس الغائب الوحيد أيضًا ، حيث خرج نونو مينديز لاعبًا آخر خلال الفوز المثير 4-3 على ليل نهاية الأسبوع الماضي. ريناتو سانشيز يعاني من مشكلة في أوتار الركبة ولا تزال الشكوك حول لياقة أشرف حكيمي – عدم اليقين بشأن استعداده يمكن أن يؤدي إلى عودة سريعة لنوردي موكيلي.

صعد باريس سان جيرمان إلى القمة في كثير من الأحيان في السنوات الأخيرة ، لكن سلسلة غير مبالية من الشكل أضعفت ثقتهم العالية في العادة. أسفرت مباراة مثيرة من سبعة أهداف ضد ليل عن النتيجة الصحيحة في النهاية لكن الأطراف التحذيرية كانت موجودة – فريق باريس سان جيرمان هذا ، على الرغم من وجود ليونيل ميسي وكيليان مبابي ، يمكن التغلب عليه.

استمتع بالمزيج الذي أخرجه مرسيليا من باريس سان جيرمان من كوبيه دي فرانس قبل ما يزيد قليلاً عن أسبوعين وستشعر أن الفريق المضيف قد يأخذ نقطة على الأقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى