بث مباشر باريس سان جيرمان اليوم.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ورين بث مباشر يلا شوت يوتيوب

سعيًا للحفاظ على تقدمه بفارق 10 نقاط أو زيادته في صدارة جدول دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، يستقبل باريس سان جيرمان حامل اللقب رين في ملعب بارك دي برينس بعد ظهر يوم الأحد.

وترك رجال كريستوف جاليتييه الوقت متأخرًا ليهزموا بريست 2-1 في المرة الأخيرة ، بينما تعرض الضيوف للإحباط في تعادل سلبي مع أوكسير.

لا يزال باريس سان جيرمان يعاني من خروجه السابق لأوانه من دوري أبطال أوروبا ، وكان على وشك خسارة المزيد من النقاط في موسم 2022-23 في الدوري الفرنسي لكرة القدم أمام بريست المهدد بالهبوط في نهاية الأسبوع الماضي ، لكن هدافه على مر العصور كان هناك لإنقاذهم من مشكلة مرة أخرى.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر

هدف كارلوس سولير المدوي سبقت هدف فرانك هونورات لبرست ، حيث أدت كرة طويلة فوق القمة إلى إلحاق الضرر ضد باريس سان جيرمان ، ولكن مع مرور 89 دقيقة ، تغلب كيليان مبابي على مصيدة التسلل من تمريرة ليونيل ميسي ، وتخطى ماركو بيزوت . وشق المنزل في شبكة فارغة.

في حين أن هناك شعورًا مألوفًا بالرهبة لما بعد أوروبا حول Parc des Princes ، إلا أن باريس سان جيرمان تمكن على الأقل من زيادة تقدمه في صدارة ترتيب Ligue 1 إلى رقمين ، بعد أن واجه على ما يبدو احتمالية سباق اللقب الفعلي مع مرسيليا و Lens في مرحلة واحدة.

قد يكون مجد الدوري الممتاز هو البطانة الفضية الوحيدة لـ Galtier في موسمه الأول ، حيث يحوم الفأس بشكل خطير فوق رأس مدرب Lille السابق قبل الإقالة المتوقعة هذا الصيف ، لكن الحفاظ على مسيرة PSG غير العادية في Ligue 1 هو التركيز الوحيد. للمدرب تحت النار في الوقت الحاضر.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم

نظرًا لأنه من المرجح أن يتنازل رين في الشوط الأول ، لم يستطع رين إرسال رحلة الأسبوع الماضي إلى أوكسير إلى التاريخ بسرعة كافية ، حيث لم يحصل أي من المشجعين على قيمة أموالهم في تعادل رتيب بلا أهداف.

بعد الإخفاق في التسجيل في المباراة الثانية على التوالي بعد الخسارة 1-0 أمام مرسيليا في بداية الشهر ، أصبح إنهاء منصة التتويج خياليًا أكثر فأكثر لفريق برونو جينيسيو ، الذي فشل أيضًا في التعافي بشكل كاف من الإقصاء من الدوري الأوروبي بواسطة شاختار دونيتسك.

حقق Les Rouges و Noir انتصارين فقط في آخر ست مسابقات لهما في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، وتراجع إلى المركز الخامس في الترتيب – بفارق أربع نقاط عن موناكو وفارق سبع نقاط أخرى عن صاحب المركز الثالث – في حين أن ليل أسوأ حالًا بنقطة واحدة فقط ويمكنه. طرد رين من الأماكن القارية بحلول نهاية اللعب في نهاية هذا الأسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى