بث مباشر باريس سان جيرمان تويتر.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيس اليوم بث مباشر يلا شوت

يشعر باريس سان جيرمان مرة أخرى بالضغط بعد تعرضه لهزيمتين متتاليتين في الدوري ، ويسافر إلى نيس الذي لم يخسر فريقه أي مباراة منذ ثلاثة أشهر.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم قد يعني حصول ديدييه ديجارد على المركز الخامس بفارق سبع نقاط عن المركز الخامس قرر التركيز أكثر على مباراة الدوري الأوروبي القادمة مع بازل على مدار الأسبوعين المقبلين ، ولكن سيكون هناك اعتراف بأن هذا الفريق ليس فريق باريس سان جيرمان يلعب في قمة لعبته.

مع كل القوة في العالم في المركز الأمامي ، يبدو باريس سان جيرمان أحيانًا راكدًا في الهجوم ، حتى مع تسجيل كيليان مبابي في الإرادة تقريبًا.

يبحث توقع نيس مقابل باريس سان جيرمان في الجوانب المختلفة لهذه المباراة ، ومن أجل ذلك ، يبدو أن المباراة منخفضة الدرجات قد تكون وشيكة.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيس اليوم بث مباشر

فاز باريس سان جيرمان بالمباراة الأولى بين هذين الفريقين بنتيجة 2-1 ، وفي آخر خمس مباريات في النصف ساعة ، كانت هناك مباراتان فقط تجاوزتا علامة 2.5 هدف

. بالنظر إلى إحصائيات الموسم ، من المتوقع أن يكون باريس سان جيرمان هو الفريق الأكثر تسجيلًا في الدوري ، فقد سجل 19 هدفًا على 2.5 مباراة مقارنة بعشرة أهداف في الاتجاه الآخر ، لكن آخر مباراتين سجلتا أقل من ثلاثة أهداف. نيس ، من ناحية أخرى ، هو أفضل فريق “تحت” في الدوري حيث لعب 19 مباراة من تلك المباريات هذا الموسم.

يوسف أتال (الفخذ) وسفيان ديوب (التواء في الركبة) كلاهما سيغادران في نيس ، لكن الثنائي من المقرر أن يعود في الأسبوع أو الأسبوعين المقبلين.

هشام البوداوي عاد من الجزائر بسبب إصابة بينما إصابة جوردان لوتومبا في الكاحل ستبعده حتى مايو.

يجب أن يبدأ Terem Moffi في المقدمة ، وقد وصل المجند في يناير إلى الأرض في نيس مع ثمانية مساهمات في الأهداف في تسع مباريات منذ انتقاله من لوريان ، حيث كان بداية رائعة للموسم.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيس اليوم

خرج ماركو فيراتي بعد مرور ساعة على خسارة باريس سان جيرمان أمام ليون الأسبوع الماضي ، لكن التشخيص لا يزال غير معروف فيما يتعلق بخطورة المشكلة.

ويغيب نيمار وبريسنل كيمبيمبي عن الإصابات في نهاية الموسم ، بينما ستغيب إصابات ربلة الساق أمام سيرجيو راموس ونوردي موكيلي لأسبوع آخر على الأقل.

إصابة عضلية لكارلوس سولير يجب أن تمنع الإسباني من هذه المواجهة.

ومن المقرر أن يشارك ماركينيوس في مباراته رقم 400 مع باريس سان جيرمان بعد أن حقق رقم المباراة 399 بالعودة من الإصابة لمواجهة ليون الأسبوع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى