أهداف باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ.. مشاهدة أهداف مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم يلا شوت بدون تقطيع

تأتي الساعة ، يأتي الرجل. يحتاج باريس سان جيرمان بالتأكيد إلى هدف ليحظى بأي فرصة للفوز بهذه المواجهة والوصول إلى ربع النهائي ، فما هو أفضل وقت ليصعد ليونيل ميسي وينتج البضاعة (مرة أخرى).

يتطلع ميسي إلى أن يصبح ثاني لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل 50 هدفًا في الأدوار الإقصائية (حاليًا 49 هدفًا في 76 مباراة) بعد كريستيانو رونالدو (67 هدفًا في 85).

بينما يتطلع زميله في الفريق مبابي إلى أن يصبح أول لاعب يسجل في ثلاث مباريات متتالية خارج أرضه ضد بايرن ، يمتلك ميسي سجلًا رائعًا ضد الأندية الألمانية في المسابقة. أهدافه الـ19 ضد فرق البوندسليجا في تاريخ دوري أبطال أوروبا لم يتفوق عليها سوى رونالدو (28).

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ الآن

إلى جانب نيمار ، سجل ميسي أكبر عدد من الأهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ (أربعة) في تشكيلة باريس سان جيرمان الحالية. يأملون في أن يتمكن من زيادة هذا العدد ليلة الأربعاء.

عانى ميسي من موسم أول صعب في باريس ، لكن ليس هناك شك في أن موسمه الثاني كان تحسنًا كبيرًا. لقد شارك في 34 هدفًا (18 هدفًا ، 16 تمريرة حاسمة) في 29 مباراة في جميع المسابقات – أي تسعة أهداف أكثر من 2021-22 (25 في 34 مباراة).

اختبر باريس سان جيرمان دفاع بايرن للمرة الأولى عندما حاول نيمار تطبيق اللمسة الأخيرة على عرضية وارن زائير-إيمري المنخفضة ، فقط ليحصل دايوت أوبيكانو على إطاره الكبير في الطريق.

استجاب بايرن للتحذير ومضى قدمًا على النحو الواجب حيث سدد كومان عرضية البديل ألفونسو ديفيز في الشوط الأول تحت هجمة دوناروما.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم

كان رد كريستوف جالتير مدرب باريس سان جيرمان هو تقديم كيليان مبابي ، لكن بايرن استمر في تحمل التهديد الأكبر حيث جعل تشوبو موتينج دوناروما يعمل بمحاولة بهلوانية ، قبل أن يحول عرضية جمال موسيالا المنخفضة ضد الأشغال الخشبية.

متفرج افتراضي حتى الدقيقة 74 ، يان سومرنجح في التصدي لثلاثية جيدة ليحرم مبابي ونيمار. تحول مبابي في المحاولة الرابعة ، فقط لكي يرفع مساعد الحكم رايته بداعي التسلل.

وحقق مبابي جهدًا آخر حيث نجا قادة البوندسليجا من هجوم صغير – بالإضافة إلى طرد بنجامين بافارد في وقت متأخر – ليحرز تقدمًا لا يقدر بثمن في ميونيخ قبل مباراة الإياب في 8 مارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى