بث مباشر برشلونة الآن.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة اليوم بث مباشر كورة لايف

تهدف مانشستر يونايتد المتعثرة من الدرجة الثالثة إلى الفوز بكأس ملك إسبانيا عندما تستضيف برشلونة في مباراة دور الستة عشر يوم الخميس على ملعب ألفونسو موروبي.

تغلب المضيفون على إلتشي 1-0 في الجولة الأخيرة ليبلغوا هذا الحد ، بينما احتاج برشلونة إلى وقت إضافي للتغلب على إنتر سيتي 4-3 في آخر 32 مباراة.

وسيرد تشافي مدرب برشلونة على التغييرات في مباراة دور الستة عشر لكأس الملك يوم الخميس مع مانشستر يونايتد على ملعب ألفونسو موروبي.

فاز العملاق الكتالوني بسوبركوبا دي إسبانيا بعد فوزه على ريال مدريد 3-1 في النهائي في الرياض نهاية الأسبوع ، وأكد تشافي أن رونالد أراوجو سيكون الغائب الوحيد له بصفته قلب الدفاع – الذي عاد لتوه من فترة طويلة. إصابة – يستمتع بالراحة.

مشاهدة مباراة برشلونة ومان يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت

يقدم كل من فيران توريس وروبرت ليفاندوفسكي حظرًا في الدوري الإسباني ، وهو ما لن يؤثر على مشاركتهما في الكأس ، وبالتالي يمكن للأول أن يحل محل الأخير في ذروة الهجوم.

يجب أن يتنافس رافينها وأنسو فاتي أيضًا علىالبدء في المساحات الواسعة ، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كان سيتم النظر في ممفيس ديباي للحصول على مكان في أول الحادي عشر وسط تكهنات حول مستقبله.

يجب أن تشهد التغييرات الثلاثية الكاملة في خط الوسط منح فرانك كيسي وبابلو توري فرصًا لإثارة الإعجاب ، في حين قد يتم أيضًا إعادة تقديم سيرجي روبرتو إلى غرفة المحركات.

بث مباشر مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد اليوم مباشر كورة لايف

خسر جوردي ألبا لقبه الأول أمام أليخاندرو بالدي ، لكنه مستعد الآن للعودة في مركز الظهير الأيسر ، بينما يشعر هيكتور بيليرين بالثقة في تحقيق بداية على الجانب الآخر من خط الدفاع.

قد يكون أندرياس كريستنسن هو اللاعب الوحيد في خط الدفاع من نهائي Supercopa de Espana الذي يحتل مكانه ، مع استعداد Eric Garcia و Inaki Pena أيضًا للعودة من خارج الملعب.

التشكيلة المحتملة لبرشلونة: بينا ؛ بيليرين ، جارسيا ، كريستنسن ، ألبا ؛ روبرتو ، كيسي ، توري ؛ رافينها ، توريس ، فاتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى